صيحات موضة محتشمة من وحي الانفلونسرز لهذا الموسم

صيحات موضة تختارها الانفلونسرز المحتشمات هذا الموسم

تختار الانفلونسرز صيحات موضة رائعة منذ بداية الخريف، من بينها تلك المحتشمة، ومعظمها سيرافقنا أيضًا في الشتاء المقبل، وهي تمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية، وتتناسب مع أجمل لفات الحجاب التي بإمكانك اعتمادها.

ias

تعرف الفتاة التي تفضّل الأسلوب المحتشم تمامًا كيف تنتقي ملابسها لتتميّز بلوك مواكب للموضة، وهي مع بداية كلّ موسم تطلّع على كلّ ما هو رائج لتختار ما يحاكي ذوقها. فما رأيك بالاطلاع معنا على الترندز المحتشمة التي ترافق البلوغرز هذا الموسم؟

معطف الترنش

هو من المعاطف الاكثر رواجًا هذا الموسم، وبإمكانك أن تختاريه بقصّة طويلة لترتديه فوق الجينز الضيّق أو الليغينغ، مع ربط الحزام الذي يأتي مرفقًا معه، حول خصرك لتعزّزي جمال إطلالتك.

> كوني محتشمة بملابسك، تصرفاتك، وشخصيتك.

الكنزة الطويلة بالياقة العالية

كلّ من تفضّل الإطلالات المحتشمة ستعشق الكنزة الطويلة بالياقة العالية، وستنسّقها مع مختلف الملابس. قهي تبدو رائعة مع التنانير والسراويل، حتّى بالإمكان اعتمادها فوق الفساتين للوك مميّز.

سروال الجينز الواسع

لا تستغني المرأة المحتشمة عن سروال الجينز الواسع، وكما اختارته لمختلف إطلالاتها في الصيف، ستعتمده في الخريف مع أجمل الملابس، سواء مع الكنزات الأنيقة، أو القمصان الواسعة.

التنورة بقصّة الميدي

من أجمل القطع التي تمنح المرأة المحتشمة إطلالة أنثوية مميّزة، هي تلك المميّزة بقصّة الميدي، والتي تتوافر هذا الموسم بتصاميم متنوعة، أجملها تلك المزيّنة بنقشة الأزهار أو الكشاكش أو أيّ تفصيل لافت.

البدلة النسائية الواسعة

من أجمل البدلات النسائية الرائجة لهذا الموسم، تلك المميّزة بقصّة قطعها الواسعة، والتي ستتسوّقها كلّ امرأة محتشمة تبحث عمّا يمنحها إطلالات كلاسيكيّة أنيقة بمختلف الألوان.

حضّري بشرتك لهذا الموسم، مع تطبيق الخلطات التي نخبرك عنها في الفيديو، والتي توحّد لونها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية