صيحات موضة تعشقها الفاشينيستاز اعتمديها قبل نهاية الصيف

صيحات موضة تعشقها الفاشينيستاز

مصدر الصورة: fozaza@ الحساب الرسمي على انستغرام للعنود بدر

نخبرك اليوم عن صيحات موضة تعشقها الفاشينيستاز لتعتمديها قبل أن ينتهي الصيف، ذلك لأنها ستضفي لمسات جديدة على ستايلك وتبعد عنه الملل، حتى ولو كانت عبارة عن أكسسوار بسيط، ففي النهاية، هي تعكس صيحات موضة الموسم الرائجة.

ias

حتّى ولو كنت لا تفكّرين باعتماد صيحة ما، الفاشينيستاز سيجّعنك على ذلك عندما ترينها في إطلالاتهنّ. وبما أنّنا في منتصف شهر الصيف، ما زال الوقت أمامك لتعتمديها، وفي ما يلي أجملها.

نقشات من وحي البحار

ستندمين إذا لم تعتمدي هذه الصيحة قبل انقضاء الصيف، ذلك لأنها ستجعلك الأكثر تميّزًا، إذ أنّنا لم نرَها في الكثير من الإطلالات. ماذا تنتظرين؟ تسوّقي الملابس المزينة بها واستعدّي لتخطفي الأنظار!

حقائب المايكرو

هي من الحقائب التي ستغرمين بها، ورغم أنها لا تتّسع سوى للقليل من أغراضك، إلّا أنّها كفيلة بنقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة والتميز. البلوغرز يعتمدنها كثيرًا في الآونة الأخيرة، فأسرعي وتسوقيها!

باندانا الرأس

هي أكسسوار صيفيّ رائع، وستضفي عليك لمسات في منتهى التميّز والجمال. في إمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، سواء إلى الشاطىء، أو لقضاء الوقت مع الصديقات. لا تتفاجئي إذا جذبت الأنظار!

الفتحة الجانبية

هي من أكثر الصيحات رواجًا هذا العام، ومنذ بداية الصيف البلوغرز والنجمات عشقنها. لقد رافقت تصاميم التنانير والفساتين، خصوصًا تلك الطويلة أو بقصّة الميدي، وإنّها كفيلة بإضفاء الكثير من الجاذبيّة عليك.

القميص القصير

إذا كنت لا تمانعين اعتماد الإطلالات الجريئة، لا تفوّتي اعتماد القميص القصير قبل انتهاء الصيف. هو سيبدو رائعًا جدًا مع الجينز، وبالطبع مع الأكسسوارات التي ستضفي المزيد من الحيوية على إطلالتك.

إضافة إلى هذه الصيحات، يعدّ الجينز بمختلف تصاميمه رائجًا جدًا، فتسوّقيه بمختلف الخيارات، واعتمدي طرقًا لافتة لتنسيق الجينز في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية