صيحات موضة حيويّة تفرحك مع بداية فصل الخريف

صيحات موضة خريف 2020

من مجموعة بالمان لخريف 2020

صيحات موضة خريف 2020 رائعة يمكنكِ أن تختاري من بينها ما يحاكي ذوقكِ، ومن أجملها تلك التي تبعد الملل عن إطلالاتكِ وتعزّز الإيجابيّة والفرح في نفسيّتكِ، وهي أيضًا من صيحات الموضة التي تجعلكِ أجمل في الصور.

ias

تفاصيل رائعة رافقت التصاميم التي قدّمتها دور الازياء ضمن مجموعات خريف 2020، ومن أجملها تلك التي تضفي الكثير من التميّز على إطلالاتكِ وتتيح لكِ استقبال الموسم المقبل بكلّ فرح! فالكثيرات يعتقدن أنّ الصيحات الحيويّة هي مخصّصة لأيّام الصيف، ولكن مصمّمو الازياء أثبتوا العكس، إذ باتوا يحرصون على أن تكون أساسيّة في مختلف المواسم. ياسمينة جمعت لكِ أبرز توجّهات الموضة الحيويّة، لتختاري من بينها ما يعجبكِ، وتستقبلي هذا الموسم بأسلوب رائع. 

الأكمام الواسعة جدًّا

صيحات موضة خريف 2020
إطلالة من مجموعة أليس أند أوليفيا

تمنحكِ الأكمام الواسعة جدًّا إطلالة جريئة هذا الموسم، وهي ترافق الكثير من الكنزات والجاكيتات والفساتين، وتتيح لكِ أن تظهري هذا الخريف بكامل ثقتكِ. لا تتردّدي إذًا في اعتماد هذه الصيحة، على شرط أن تكون مناسبة لشكل جسمكِ، إذ أنّها قد تفسد إطلالتكِ إذا لم تكن كذلك.

حقائب الفرو

صيحات موضة خريف 2020
حقيبة فرو من مجموعة ماكس مارا لخريف شتاء 2020

تنوّعت تصاميم حقائب الفرو لخريف 2020 بألوانها وتصاميمها، وهي تجعل إطلالاتكِ جديدة كليًّا ومختلفة عن التي اعتدتِ اعتمادها سابقًا. استعدّي لتخطفي الانفاس بروعتكِ هذا الموسم! فحقيبة الفرو سترافقكِ لتبعد شبح الملل عن أسلوبكِ، فلا تتردّدي في تنسيقها مع أجمل الملابس الرائجة لهذا الموسم، من كنزات ومعاطف وفساتين وغيرها.

الألأوان المشرقة

صيحات موضة خريف 2020
من مجموعة كارولينا هيريرا لخريف 2020

كما في الربيع والصيف، كذلك في الخريف والشتاء، تحافظ الألوان المشرقة على مكانتها في عالم الموضة. فقد سيطرت هذا الموسم على الكثير من الملابس، فأطلّت تدرّجات الأحمر والأصفر والزهريّ والأخضر وغيرها، متيحة للمرأة التميّز بإطلالة مميّزة وحيويّة إلى أقصى حدّ.

الرسومات والنقشات

صيحات موضة خريف 2020
من مجموعة بالمان لخريف 2020

كما في المواسم السابقة، لن تغب الرسومات والنقشات عن عالم الموضة هذا الخريف، وقد برزت إمّا بلمسات ناعمة لمن تفضّل الإطلالات البسيطة، وإمّا بالكثير من الجرأة لمن لا تخاف اعتماد كلّ ما يجعلها الأكثر تميّزًا. هذه الصيحة تزرع الفرح في قلبكِ، وتبعد الملل تمامًا عن إطلالاتكِ، فاحرصي على اختيار الملابس المتّسمة بها، ويمكنكِ أن تختاريها بالنقشات التي ترافق إطلالات السعوديّات.

ولإطلالة جماليّة مثاليّة، تعلّمي في الفيديو طريقة عمل خلطات للوجه بمفعول البوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية