صيحات موضة صيف 2016 مستمرّة في موسم الشتاء

إن كانت صيحات الموضة تتبدّل وتتغيّر من موسمٍ إلى آخر فهذا لا يعني أنّ بعضها لا تبقى مستمرّة من موسم الصيف إلى الخريف مثلاً أو من الشتاء إلى الربيع.

ias

في صيف 2016 (أي سراويل رائجة في صيف 2016) برزت العديد من صيحات الموضة التي اعتمدتها معظم عاشقات الموضة، صيحات يبدو أنها ستبقى مستمرّة في موسم خريف 2016، فما هي هذه الصيحات وكيف تنسّقينها في موسم الخريف؟

نبدأ مع الحذاء بالكعب العريض المسطّح Block Heels الذي سيطر على عالم الأحذية والذي يمكنكِ اعتماده في موسم الخريف مع الجوارب إذ يمكنكِ تنسيقه إما مع الفستان الصوفيّ الناعم أو مع التنورة والكنزة الناعمة أو حتى السروال ذات الطول المتوسّط والجوارب.

كما يمكنكِ الحفاظ على موضة التوبات بالأكمام المكشوفة على الأكتاف في موسم الشتاء وذلك من خلال تنسيقها فوق القمصان الأساسية باللون الأبيض أو فوق الكنزات الناعمة بالياقة العالية.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت في صيف 2016 موضة السترات الرياضية المنفوخة أو المبطّنة أي Bomber Jacket، هذه السترات التي تبقى مستمرّة في موسم الخريف إذ يمكنكِ تنسيقها فوق الفساتين الصوفية أو القمصان الأساسية أو الكنزات الناعمة التي ترتدينها إما مع الجينز وأحذية الكاحل أو التنورة والأحذية طويلة الساق.

ومن السترات الرياضية، ننتقل لنتكلّم عن موضة الأحذية الرياضية التي تبقى معتمدة في موسم الخريف مع السراويل أو الليغينغ الجلدي والكنزات الصوفية أو الكارديغان الطويلة أو مع الجينز المثني أو ذات الطول المتوسّط والكنزات الرياضية.

ولا تتردّدي أيضاً في اعتماد السراويل الواسعة ذات الطول المتوسّط في موسم الخريف إذ يمكنكِ تنسيقها مع أحذية الكاحل وسترات البلايزر أو القمصان أو حتى الكنزات القصيرة.

أخيراً، تبقى الملابس الرياضية موضة بارزة وبدلا من اعتماد الفستان الرياضيّ، لا تتردّدي في اختيار السروال الرياضي المنسّق مع الكنزة الرياضية.

وبما أنّ الجينز يبقى قطعة دائمة في عالم الموضة وعلى مرّ المواسم، فلا بدّ من التأكيد  أن يمكن اعتماد الصيحات التي كانت رائجة في صيف 2016 في موسم الخريف وتحديداً ذاك المقطّع بأقمشة جينز بألوانٍ مختلفة Patchwork (الجينز المطبع موضة في صيف 2015).

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الجينز في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية