6 صيحات موضة غريبة تعتمدها البلوغرز بكل جرأة

صيحات موضة غريبة تعتمدها البلوغرز بكل جراة

لفتتنا صيحات موضة غريبة تعتمدها البلوغرز بكل جراة، وعلى الرغم من أنها مواكبة لصيحات الموضة، إلّا أنّك قد لا تختارينها أبدًا، ذلك لأسباب عديدة أبرزها أنها لا تحاكي ذوقك أو لا تتماشى مع أسلوبك، ما يدعوك إلى التساؤل لم يقدّم المصممون ملابس لا نرتديها.

ias

لا تتوقّف البلوغرز على إبهارنا دائمًا بأجمل الإطلالات، وقد يذهبن إلى أبعد الحدود أحيانًا، فيعتمدن صيحات غريبة وغير اعتياديّة، تثير الجدل بين المتابعين، إذ يرى البعض أنّهنّ جريئات لاختيارها، ويتّفق آخرون على أنها غير جميلة البتة ولا تليق بهنّ. في ما يلي، رصدنا بعضها، فما رأيك بها؟

نصف بلايزر؟

هذه الإطلالة التي تعتمدها فاطمة المومن أنيقة جدًّا، ولكن تفصيل جعلنا نركّز أكثر في الصورة… قطعة تبدو وكأنّها الجزء السفلي من البلايزر فقط موجودة على خصرها، وهي من القماشة نفسها التي صُنع منها السروال. صيحة غريبة ولكنّها جميلة وتمنح اللوك لمسات جديدة.

جيوب غريبة…

لا يمكن أن تنظري إلى هذه الصورة من دون أن تلفتك جيوب سروال الجينز التي تبدو وكأنّها مقصوصة لتكشف عن بشرة الخصر. سواء أحببتها أم لا، يبدو أنّ هذه الصيحة تلقى رواجًا كبيرًا، فقد رصدناها في إطلالات كثيرات من الفاشينستاز، فهل تملكين الجرأة لاعتمادها؟ جرّبيها، إذ يبدو أنها من الترندز التي تضاعف جمالك في الصور!

بلايزر تلتف حول بطنك

هي ليست بلايزر كالتي اعتدنا رؤيتها، بل إنّها تلتف حول بطنك إلى ظهرك على ما يبدو، متيحة لك التميّز بلوك عصري وكلاسيكي ولكن مختلف عمّا تعتمده سائر السيدات. بإمكانك أن ترتديها من دون أي قطعة تحتها لتكون اشبه بكروب توب، أو أن تنسّقيها مع بلوزة ضيٌة لتغطّي بطنك.

أكمام ضخمة جدًا

على الرغم من أنّ الأكمام اواسعة والضخمة جدًا برزت بقوّة على منصّات عروض الأزياء، إلّا أنّ كثيرات يجدنها غير جميلة، وفي المقابل تراها أخريات رائعة خصوصًا لجلسات التصوير، ويبدو أنّهنّ على حقّ، فلا تقلقي اشتري فستانًا أو قميصًا بهذه الصيحة وتجرّأي لتعتمدي إطلالة مختلفة كليًّا عمّا اعتدت سابقًا.

سترة أو وشاح؟

هي تبدو وكأنها وشاح بأكمام وياقة عالية، أو حتّى كنزة تم الاستغناء عن الكثير منها مع الإبقاء على الأكمام والياقة. منذ بداية الخريف، برزت هذه القطعة ونظرنا لها باستغراب، ولكن ضجّت حسابات نجمات السوشيال بإطلالات يرتدينها فيها، فحوّلنها إلى صيحة رائجة جدًا أعجبت الكثيرات.

حزام تتدلى منه الحقائب

الحزام الذي تتدلى منه حقيبة أو أكثر، هو من الأكسسوارات الرائعة في شتاء 2021، فهو يضاعف جمال إطلالاتك ويمنحك الكثير من التميّز. إذا كنت تعتقدين بأنها صيحة غير جميلة، فأنت خطئة عزيزتي! قد تجدينها بداية غريبة ولكنك ستعتادين عليها وستصبح الأحب على قلبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية