صيحات موضة لا تتوقّف البلوغرز عن اعتمادها هذا الخريف

صيحات موضة لا تتوقف البلوغرز عن اعتمادها هذا الخريف

صيحات موضة لا تتوقف البلوغرز عن اعتمادها هذا الخريف هي ما ستلفتكِ إذا اطّلعت على حساباتهنّ على انستغرام، وعندها سستوقين حتمًا إلى شراء ملابس جديدة وتغيير كلّ ما في خزانتكِ، لتختاري أيضًا الملابس التي عليك رميها هذا الشتاء.

ias

منذ بداية فصل الخريف، سارعت نجمات السوشيال ميديا إلى نشر صورهنّ بأجمل التصاميم الرائجة في هذا الفصل، والتي تتميّز بألوان تعكس أجواء الموسم، وتفاصيل تضفي على الإطلالات الكثير من التميّز، مثل الياقات العالية، وقماش الصوف الناعم، واللمسات الجلديّة وغيرها. الترندز الرائعة لا تعدّ لكثرتها، وأنت ستتوقين حتمًا لاعتمادها بدورك، شاهدي أجملها معنا!

السترة من دون أكمام

السترات من دون أكمام هي من الملابس التي اعتمدتها جدّاتنا في صبتاهن، وهي تتربّع على عرش الموضة هذا الخريف، إذ برزت بتصاميم من أقمشة الصوف الناعم، أو الجلد وغيرها. صيحة رائعة جدًا، بإمكانك اعتمادها لإطلالة يومية مميزة، مع سروال جينز أو كلاسيكي، مع التنورة وأيضًا مع الفساتين!

ملابس الصوف

مع بداية فصل الخريف، سارعت مواكبات الموضة إلى تسوّق مختلف قطع الملابس المحبوكة من الصوف، بما فيها الكنزات والجاكيتات، والتي تميّزت بدورها بتصاميمها الرائعة. هي تمنحكِ إطلالة دافئة وعصرية، وترافقك أيضًا في الشتاء المقبل، فتسوّقيها بالألوات التي تناسب بشرتك لتبدي أجمل.

البوتس العالي

من الأكسسوارات التي تشوّقت البلوغرز لاعتمادها هذا الخريف، البوتس العالي الذي يصل إلى ما بعد الركبة، وهو يبدو رائعًا جدًا مع السراويل والتنانير والفساتين بالقصّة القصيرة. اختاريه بلون مماثل للون الملابس أو متناسق معها، وستتّسمين بلوك في غاية الجاذبية والأنوثة، ولا تنسي الحقيبة!

الفساتين الطويلة

لا تفقد الفساتين الطويلة رونقها مهما تبدّلت المواسم، وهذا ما اثبتته البلوغرز مع قدوم فصل الخريف، إذ اعتمدن هذه القطعة بأجمل تصاميمها وألوانها. إذًا حان دوركِ، سواء كنت محجّبة أم لا، هذه القطعة تضفي عليك الانوثة والتميّز، وخصوصًا إذا نسّقتها مع حزام على الخصر!

تصاميم الـ Hoodies

الـ Hoodies مثالية لكلّ من تعشق الإطلالات المريحة، ويمكنها أن تنسّقها ليس فقط مع الملابس الرياضيّة مثل السويت بانتس، إنّما أيضًا مع التنانير مثلًا، أو سروال جينز. وفيما يخصّ الأحذية فإنّ البوتس والسنيكرز مثالية معها.

الازياء الجلدية

من الملابس الضرورية في خزانتك هذا الشتاء، تلك المصنوعة من الجلد، إذ لفتتنا في المجموعات تصاميم رائعة من المعاطف والجاكيتات والتنانير وغيرها من القطع المصنوعة من الجلد، والتي تتناسق مع أجمل الأحذية والحقائب الجلدية الرائجة هذا الموسم. إنّها تعكس شخصيّتكِ القوية والجريئة، وتمنحكِ الكثير من الجاذبيّة. 

في الفيديو، نعلّمك طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي لتكملي إطلالتك الخريفية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية