صيحات موضة للعيد تجعل كل الأنظار موجهة إليك

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

إطلالات من مجموعة NIILI لشهر رمضان

نخبرك عن صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك، لتعتمدي من بينها ما يحاكي ذوقك، والأنسب لشكل جسمك وأسلوبك، وبالتالي ستتمتعين بلوك يذهل الجميع ويجعلك الأكثر جاذبية، تمامًا كما عندما اخترت من الترندز الأكثر رواجًا في رمضان.

ias

استعدي لتكوني الأجمل في العيد هذا العام، وأظهري للجميع أنك مواكبة دائمًا لأحدث صيحات الموضة، حتى في ظل تفشي فيروس كورونا. فسواء كنت ستقضين العيد في المنزل أو عند الأقارب، لا بد من أن تتألقي بلوك مبهر، وستحققين ذلك مع الصيحات التالية.

نقشة الأزهار الملوّنة

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Maison Clad

نقشة الأزهار الملونة هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف، ولذا أسرعي وتسوقي الملابس المميزة بها في حال لم تكن موجودة في خزانتك، واجعليها خيارك الأول لإطلالة مميزة في عيد الفطر. نسقيها مع أكسسوارات بنفس لون الأزهار لإضفاء لمسات حيوية ومنعشة على ستايلك.

قميص الساتان بالأكمام الناعمة

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

اضغطي هنا لتسوق هذا القميص من Mango

إذا كنت تتطلعين للتألق بإطلالة أنيقة، أنثوية وجميلة في العيد، فلا تترددي أبدًا في اختيار قميص الساتان بالأكمام الناعمة، والذي ستجدينه بخيارات رائعة، منها المزينة بتفاصيل لافتة، مثل رسومات الأزهار، والياقة بعقدة الفراشة… قطعة مثالية للوك في غاية الأناقة والتميز.

الملابس بصيحة البليسيه

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من Next Online

لا تغيب صيحة البليسيه المعروفة أيضًا بالتكسيرات عن مجموعات الأزياء منذ مواسم، فكلنا نعشق اعتمادها نظرًا لما تضفيه من أناقة وتميز، وأيضًا لأن بإمكاننا تنسيقها بمختلف الطلرق للحصول على الستايل الذي نريد. تنورة البليسيه مثلًا، تبدو رائعة مع تيشيرت وسنيكرز، كما مع قميص وحذاء بالكعب العالي.

الحقائب بالألوان المشرقة

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة من Halm

اختاري أي حقيبة بلون مشرق لإضفاء لمسات حيوية على ستايلك، خصوصًا إذا كنت ترتدين ملابس بألوان داكنة، فعيد الفطر يصادف هذا العام في فصل الصيف، ولا بدّ إذًا من أن تتمتعي بلوك بعيد كل البعد عن الملل، والحقيبة الملونة ستحقق لك ذلك.

السروال بالشق السفلي

صيحات موضة للعيد تجعل كل الانظار موجهة اليك

اضغطي هنا لتسوق السروال من Pretty Little Things

اضغطي هنا لتسوق البلايزر من Pretty Little Things

إطلالات النجمات بالسروال المنقسم من الأسفل جعلتنا نعشق هذه الصيحة كثيرًا، وصدّقي ستكونين الأكثر تميزًا إذا اعتمدتها في العيد. ستجدين هذا السروال بمختلف الألوان والأقمشة والقصات، وستتمنين لو أن في إمكانك أن تشتريها كلها لشدة روعتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية