صيحة أظافر غريبة تُشعل المنافسة ما بين النجمات على إنستقرام

صيحة أظافر غريبة تُشعل المنافسة ما بين النجمات على إنستقرام

تتعدد الصيحات ما بين موسم وآخر، منها ما ينجح ويُصبح مُعتمداً أينما كان ومنها ما يُحرز ضجة كبيرة ليعود ويختفي من دون أن يعتمدها أحد. وبما يخص صيحات الأظافر، ظهرت في السّنوات القليلة الماضية صيحات في قمة الغرابة كصيحة الفرو، والرّيش والـ"Buble" لكن سرعان اختفت لتستمر تلك الموديلات الكلاسيكية الناعمة. وهذه المرة قد يكون الوضع مختلفاً مع هذه الصيحة الجديدة التي تُشعل صفحتات إنستقرام وتدخل جوّ المنافسة ما بين أهم النجمات. إكتشفيها مع ياسمينة واستوحيها لإطلالة عصرية ومميزة تليق بك.

ias

هي صيحة تُعرف بنقشة "البقرة" باللون الأبيض كلون أساسي يرافقه الأسود ليشكل دوائر سوداء مميزة تُشبه فعلاً لون جلد البقرة. أما طريقة تطبيقها ليست واضحة حتى الآن فالبعض يرجح أنها تأتي بشكل أوراق لاصقة وأظافر مستعارة والبعض الآخر يؤكد أنها سهلة التطبيق ولا تحتاج لمعاملة كبيرة.

صيحة أظافر غريبة على إنستقرام

أما شهرة هذه الصيحة فأتت عبر إنستقرام، إذ بدأت النجمات باعتمادها وعرضها على صفحاتهن الخاصة معبّرين عن مدى إعجابهن بها. وكانت أريانا غريندي أول من ظهرت بها في ستوري على إنستقرام وقد اعتمدت أن تظهر باللون الأبيض والأسود لتسلط الضوء على صيحة الأظافر التي اعتمدتها والتي تبدو محور هذه الصورة.

صيحة أظافر غريبة على إنستقرام

وفي المقابل، أعربت أيضاً النجمة كاندل جنير في مقابلة لها عن إعجابها بهذه الصّيحة وكان لديها الجرأة الكاملة لتطبيقها وعرضها أيضاً في ستوري على صفحتها الخاصة لتنافس بها أريانا وتكون أيضاً من أولى معتمدات هذه الصيحة الغريبة من نوعها.

إقرأي المزيد:إحمي أظافرك من التشقق والتّكسر بعادات يومية أساسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية