طرق رائعة لتنسيق صيحة الأكتاف المنتفخة في صيف 2020

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 طرق تنسيقها

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 رافقت الكثير من الأزياء من فساتين وقمصان وجاكيتات وغيرها، وهي خيار مثاليّ لكلّ من تبحث عمّا يضاعف روعة أسلوبها وأناقتها وأنوثتها.

ias

لقد أثبتت هذه الصيحة روعتها هذا العام، فلفتتنا بمختلف أشكالها، هي من موديلات الأكمام الرائجة هذا الصيف، ولذا كلّ من تتابع أخبار الموضة وحسابات البلوغرز على مواقع التواصل الاجتماعي، قد رصدتها حتمًا، وهي تتوق إلى اعتمادها. فإليك طرق رائعة لتنسيق صيحة الأكتاف المنتفخة في صيف 2020، لتكوني الأجمل دائمًا!

الفساتين الصيفية بصيحة الأكتاف المنتفخة

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 طرق تنسيقها
نسقي الفستان بالأكتاف المنتفخة مع السليبر

الفساتين الصيفية بصيحة الأكتاف المنتفخة هي الأجمل لتتميزي بإطلالة في غاية الأنوثة والتميّز، فاختاريها بقصّة واسعة مريحة للأيام العادية، وبألوان أنثوية، ونسّقيها مع صندل مسطّح أو باليرينا أو حذاء ميول أو سليبر. أمّا خلال السهرات، ننسحكِ بأن تختاري الفساتين بصيحة الأكمام المنتفخفة، ذات القصّة الأنيقة الكلاسيكية، الضيّقة عند منطقة الخصر، ونسّقيها مع حذاء Pump أو صندل بالكعب العالي، وحقيبة Clutch.

البلوزة بالأكتاف المنتفخة مع أجمل القطع من الاسفل

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 طرق تنسيقها
نسّقي بلوزة بأكمام منتفخة مع الجينز

أروع ما في البلوزة أو القميص بصيحة الأكمام المنتفخة، أنّ يمكنكِ تنسيقها مع قطع الأزياء التي تريدين، سواء تنورة طويلة أو قصيرة، أو سروال جينز، أو سروال واسع، أو حتّى الشورت الذي يتناسب مع شكل جسمكِ.

نسقيها مع قبعة خلال النهار

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 طرق تنسيقها
نسقي الملابس بصيحة الأكتاف المنتفخة مع قبعة

من أجمل القطع التي يمكنكِ أن تنسّقيها مع البلوزة أو الفستان بصيحة الأكتاف المنتفخة، القبّعة، فبذلك، ستحصلين على إطلالة صيفية رائعة، خصوصًا إذا كانت الملابس بألوان لافتة أو مزيّمة برسومات الأزهار.

اعتمديها بلمسات من وحي السبعينات

صيحة الاكتاف المنتفخة في صيف 2020 طرق تنسيقها
اختاري فستانًا بصيحة الأكتاف المنتفخة بتصميم من وحي السبعينات

الصيحات التي راجت في السبعينات تغزو موضة 2020، ومن بينها صيحة الأكمام المنتفخة، التي لفتتنا بأشكالها الرائعة. فهذا التفصيل المميز، يمنحكِ أسلوبًا من وحي تلك الحقبة إن من خلال الألوان المتمثّلة بالخردلي والأبيض والأحمر، أو من خلال نقشة الأزهار ونقاط البولكا، أو الكشاكش، أو من خلال حجمها الذي يجب أن يكون متوسّطًا. ولتحصلي على هذا الاسلوب، اختاري الفستان بتلك المواصفات، ونسّقيه مع حذاء بمقدّمة مروّسة.

وللمسات مميّزة، تعلّمي كيف تطّبقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية