صيحة الأومبري تغزو الموضة: خيار يضاعف جمال إطلالتكِ وحيويّتها

صيحة الاومبري في موضة ربيع وصيف 2020

صيحة الاومبري غزت مجموعات موضة ربيع وصيف 2020، فلفتتنا بألوانها الرائعة التي من شأنها أن تضاعف جمال إطلالتكِ وروعتها، وتجعلكِ محطّ الأنظار، إن في ساعات النهار أو خلال المناسبات.

ias

هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة في صيف 2020، ومعها، ستخوضين رحلة إلى عالم مليء بالحيوية والمرح، فهي تجمع بين ألوان مختلفة في قطعة واحدة، فترافق تصاميم متنوّعة من الأزياء التي تنسّقينها كما يحلو لكِ، وأيضًا الأكسسوارات التي تمنحكِ التميّز. 

صيحة الأومبري في إطلالاتكِ النهارية

صيحة الاومبري في موضة ربيع وصيف 2020

صيحة الأومبري رافقت مختلف قطع الملابس، من فساتين وتنانير وقمصان وغيرها، والتي يمكنكِ تنسيقها بما يمنحكِ المزيد من الروعة والتميّز. فعلى سبيل المثال، نسّقي الفستان أو التنورة بهذه الصيحة، مع حزام على خصركِ بلون مناسب، فهذا الأكسسوار هو من الطرق التي تمنحكِ جسمًا بشكل الساعة الرملية. وبالنسبة للبلوزة أو القميص بصيحة الأومبري، ننصحكِ بتنسيقها مع قطعة أخرى بلون موحّد ومتناسق للتدرّجات الموجودة فيها. 

اختاري هذه الصيحة لتتألّقي في المناسبات

صيحة الاومبري في موضة ربيع وصيف 2020
فستانان من موقع Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق فستان Marchesa Notte

اضغطي هنا لتسوّق فستان Rixo

برزت صيحة الأومبري بأساليب رائعة، أبرزها تلك التي رافقت ملابس السهرة، وخصوصًا التي أتت مزيّنة بالخرز لتمنحكِ الكثير من التألّق. اختاري أزياء الأومبري لتشعّي كالنجمة في مناسباتكِ، ونسّقيها مع مجوهرات وأكسسوارات بتصاميم متناسقة، لمزيد من الروعة.

وبرزت أيضًا على قطع الدنيم

صيحة الاومبري في موضة ربيع وصيف 2020
جاكيت من Stella McCartney من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذه الجاكيت

قطع الدنيم مهمّة في خزانة كلّ امرأة، وهي كفيلة بمنحها إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، فكيف إذا تزيّنت بصيحة الأومبري؟ اختاري مثلًا سروال جينز بهذه الصيحة، ونسّقيه مع تيشيرت بلون موجود بين تدرّجاته، واتبعي الأسلوب نفسه في ما يخصّ جاكيت أو تنورة الدنيم.

والأكسسوارات…

صيحة الاومبري في موضة ربيع وصيف 2020
تصاميم موجودة على Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Nico Jiani

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Liu Jo

اضغطي هنا لتسوّق نظّارات Fendi

إضافة إلى الملابس، رافقت صيحة الأومبري أيضًا الأكسسوارات، التي يمكنكِ اختيارها لإضفاء الحيويّة على إطلالة ترتدين فيها ملابس بألوان موحّدة، أو تنسيقها مع ملابس بصيحة الأومبري لتعكسي جرأتكِ. ستجدين الكثير من تصاميم الحقائب لصيف 2020 بصيحة الأومبري، وكذلك الأحذية بمختلف أنواعها، والأحزمة والأقراط والنظارات وغيرها.

ولأسلوب مثالي، اهتمي بإطلالاتكِ الجمالية، وتعرفي أولًا على أبرز الأخطاء التي تقترفينها اثناء تطبيق الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية