Dot Eyeliner صيحة أيلاينر جديدة لتكبير العيون

صيحة ايلاينر جديدة لتكبير العيون

يعدّ الايلاينر من أكثر تقنيات الماكياج المطلوبة والمعروفة حول العالم لاسيما أنها تساهم في تحديد العين ومنحها الجاذبية اللازمة التي تطمح إليها كل مرأة عربية، فكيف لو أن صيحة جديدة تلوح في الأفق وتنبئ بأسلوب جديد وعصري لتكبير العيون؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على صيحة الـ Dot eyeliner الجديدة واكتشفي كيفية تطبيقها بخطوات سهلة لتكون النتيجة: عيون محدّدة، جذابة وكبيرة.

ias

إذاً هي تقنية عصرية برز نجمها أخيراً في عروض الأزياء العالمية وتأتي لتعيد وهج جمال الزمن الجميل الذي كان يقوم على إبراز جمال العيون بشكل محدد وأنيق، ولا تكتفي هذه التقنية بذلك فحسب، بل تعمل أيضاً على تكبير العيون وتوسيع نظرتها، أما طريقة تطبيقها فتقوم على:

صيحة ايلاينر جديدة لتكبير العيون

-إعتماد الأيلاينر الأسود على طول جفن العين المتحرك بأسلوب عيون القطط وبالمجنح الطويل والمسحوب الذي لا يكبّر العيون فحسب بل يطوّل مساحتها أيضاً .

-تطبيق القلم الأبيض داخل العين بخطّ عريض ما يكبّر فتحتها ويمنحها إطلالة مختلفة عمّا هي عليه.

-بالأيلاينر الأسود نفسه طبّقي النقاط الرفيعة تحت رموش العين السّفلية ما يسمّك  مظهرها ويكثّفه وابعدي النقطة عن الأخرى فتخلقين مساحة واسعة تمنح العين أشراقاً أكبر وتساهم في تكبيرها أكثر فأكثر (إكتفي باعتماد 3 أو 4 نقاط ولا تبالغي في ذلك).

-لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لتكملي جمال الإطلالة وتبرزي فتحة العين بأسلوب مضيء وجميل. يذكر أن يمكنك أيضاً اعتماد الطريقة نفسها من خلال الإستعانة بالأيلاينر الملوّن لاسيما في فصل الصيف.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة لتكبير العين بالرموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية