صيحة دمج الألوان القوية تسيطر على إطلالات شتاء 2020

عاشقات الموضة يعتمدن صيحة دمج الألوان

استطاعت الألوان القوية أن تخرق أجواء الشتاء الدافئ بإطلالات فريدة لا مثيل لها. وقد شهدنا على رواج هذه الصيحة في شوارع عواصم الموضة، حيث سطّرت عاشقات الموضة هذا الأسلوب بالخط العريض. وفي متابعتنا لإطلالاتهنّ اكتشفنا أهمية تنسيق هذه الألوان الجريئة لضمان نجاح الإطلالة. هذا وقد سبق لنا أن كتبنا لك عن حيل غريبة لاعتماد موضة الطبقات الرائجة أيضاً في خريف وشتاء 2019 و2020.

ias

تتميّز صيحة دمج الألوان القوية كالأزرق مع الأخضر، والأحمر مع الفوشي أو الأصفر مع البرتقالي، على أساس التنسيق الذي لا يطفئ وهج الجرأة. ويرتكز ذلك في طبيعة الحال على اعتماد مقياس الألوان العالمية والتي تساعد على تحديد اللون وتدرّجاته أو اللون الأخر على يليق به. إذ إننا هنا بعيدين كل البعد عن تنسيق كلاسيكي كاختيار لون حيادي ودعمه بلون آخر جريء. مع العلم أنني أنصحك بأن تتسوّقي أجدد الصيحات أونلاين لتتألّقي بموضة الملابس الحياديةللمواسم المقبلة.

وفي الحقيقة قد تخفق بعض عاشقات الموضة في تنسيق الألوان بشكل عصري مقبول للعين، وتنجح أخريات في ترسيخ مبدأ هذه الصيحة التي لا تعدّ جديدة إذ اعتمادتها بشكل كبير الأميرة ديانا عندما اختارت إطلالة اللون الأحمر مع اللون البنفسجي، وقد قلّدتها ميغان ماركل.

وتتطلّب هذه الصيحة في طبيعة الحال جرأة من التي ستعتمدها، لأنها عير متواجدة بشكل كبير في الأسواق، إنّما هي ترتكز على التنسيق والجمع بين قطع الملابس الملوّنة. لذا من المستحسن متابعة عاشقات الموضة وأزياء النجمات لتتمكني من تحديد الصواب في هذا المجال.

وفي الختام، تليق صيحة تنسيق الألوان الجريئة والقوية في شتاء 2020، تبعاً لما تقدّمه الموضة لعالم اليوم من جرأة وتنوّع وتفرّد في اللوكات. إذ أصبحت الموضة اليوم عالماً واسعاً يتيح لكل امرأة التألّق بحسب مزاجها وبما يناسب طبيعة شخصيّتها المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية