صيحة شعر قديمة تعود مع بيلا حديد من جديد...فهل تنتشر؟

صيحة شعر قديمة تعود مع بيلا حديد من جديد...فهل تنتشر؟

تختلف صيحات الشعر من سنة لأخرى، فيلجأن النساء الى اعتمادها بهدف التألق دائماً بإطلالة متجددة وعصرية. وفي حال أردنا التأمل في التسريحات على مرّ السنين، سنكتشف أن التاريخ يعيد نفسه، وأن كل 20 عام تقريباً تستعيد بعض الصيحات حياتها من جديد. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على تسريحة الشعر التي اعتمدتها جيجي حديد في أواخر إطلالاتها، والتي على ما يبدو تنبئ النساء بخبر رجوعها بعدما كانت رائجة كثيراً في أواخر التسعينيات. إكتشفيها بالصور واستوحي منها إطلالتك.

ias

صيحة شعر قديمة تعود مع بيلا حديد من جديد...فهل تنتشر؟

ظهرت بيلا حديد منذ فترة قصير في فيدو على يوتيوب وهي تقوم بإعلان يعود للأحذية الرياضية. وقد بدت بيلا جميلة جداً لاسيما وأنها اعتمدت ماكياج وجه ناعم ومشرق الى جانب أزياء رياضية وتسريحة شعر مميزة جداً تقوم على النّصف رفعة، لكن اللافت في الأمر هي أطراف خصلات شعرها التي سُرّحت نحو الخارج، وهي صيحة الـ A la chatte التي عُرفت في أواخر التسعينيات وظلت رائجة لـ 10 سنوات.

على ما يبدو أن هذه الصيحة ستعود من جديد، لأن بيلا حديد لم تكتفي باعتمادها لمرة واحدة، بل طبّقتها أيضاً في إطلالات أخرى، لكن هذه المرة فعلتها بأسلوب عصري أكثر، وذلك من خلال الإستعانة بالشمع المخصص بالشعر لمنحه اللماعية اللازمة ولتثبيت أطراف الخصلات جيداً لتبقى مسرحة نحو الخارج.

صيحة شعر قديمة تعود مع بيلا حديد من جديد...فهل تنتشر؟

لذلك، فإن إردت أن تكوني السباقة في اعتماد صيحة شعر جديدة، ما عليك سوى اعتماد تسريحة الشعر المالس والعمل على كسر أطراف الخصلات بهواء المجفف الساخن نحو الخارج. ثم انتقلي الى تثبيت التسريحة بالشمع لتحصلي على الـ Wet Look، وانطلقي بعدها الى التشديد على الأطراف لتبقى متجهة نحو الخارج.

يُذكر أن ريهانا، كانت أول من اعتمد هذه التسريحة في حفل الـ Met Gala لعام 2015، واستطاعت بالرّغم من غرابتها أن تتألق بتسريحة أنيقة وناعمة لا تخلو من الخطوات العصرية.

إقرأي المزيد: أفضل 3 حلول طبيعية لتمليس الشعر في المنزل من دون تعريضه للحرارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية