صيحة طلاء الأظافر الأزرق تحضر بقوّة هذا الموسم

ألوان النيون ترتبط حُكماً بالصيف، ففي تدرجاتها المشرقة والقويّة باعثٌ على الحيويّة الواجب أن تشعري بها في هذه المرحلة من السنة. ورغم أنّ الأزرق كان حكراً على ماكياج العيون، مع ظلال الجفون، والماسكارا، والكحل، والآيلاينر، نلاحظ في صيف 2014 انتقاله إلى الأظافر، مع اختيارات النجمات والماركات العالميّة! 

ias

 

           ‏إليكِ اجمل اشكال المكياج الأزرق بالصور

 

في أحدث إطلالات درو باريمور، نلحظ أنّ طلاء الأظافر الأزرق صار اللون المفضّل لديها، سواء في حياتها اليوميّة، أو مناسبات السجادة االحمراء، ولا عجب في اختيار النجمة الشقراء لهذا اللون المشّع، خصوصاً أنّها اقتحمت عالم التجميل بمجموعات ماكياج ذات ألوان مشابهة تحت اسم "Flower"، والأزرق يدخل ضمن مجموعة طلاء الأظافر. من النجمات اللواتي سرن أيضاً على خطاها، واخترن الأزرق هذا الموسم هما إيما روبرتس ولينا دانهام.  وحتّى ترضي الشركات العالميّة الذوق المتوجّه نحو هذا اللون المميز، قررت إدارجه ضمن التدرجات الموجودة في طلاء الأظافر، على رأسهنّ Essie المتميّزة بألوانها الناعمة والمشرقة. 

 

     إطلاق مجموعات الماكياج: مهنة مشتركة بين النجمات!

 

لعلّ المميّز في هذا اللون أنّه يليق بصاحبة البشرة السمراء والبيضاء معاً، وهو عصري بإمتياز، يتناسب مع الأزياء الكلاسيكية كالثوب الأبيض والأسود، وموديلات نقشات الورود، إضافة إلى كونه اختيار أنيق وملائم للجينز، مع الجاكيتات، أو السراويل أو أي قطعة أخرى في خزانتك مصنوعة من هذا النوع من القماش. وفي حال كنت كلاسيكيّة الطابع في الماكياج والإطلالة، ظلي محافظة عليها، ولكن اكسريها باللون الأزرق، لأنّه قد يكون الأقرب إلى شخصيّتك من الأحمر أو الفوشيا أو البرتقالي، وفي الوقت نفسه لا يمكن اعتباره مجنوناً، بل تقليدي وعصري في الآن نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية