صيحة ماكياج معروفة جداً و 90% من الرجال يكرهونها!

صيحة ماكياج معروفة جداً و 90% من الرجال يكرهونها!

من المفارقة أحياناً أن تكون صيحة الماكياج المحبوبة جداً والجماهيرية في أوساط النساء لا تلاقي ردّة الفعل نفسها عند الرجال! هذه الحقيقة التي تشكّين في صدقيتها هي من الحقائق التي يبدو أنها صارت مبرهنة أكثر من مرّة، إذ يتّضح أن الرجال عامة لا يجبذون مطلقاً فكرة ماكياج عيون السموكي!

ias

على رغم أنّ صيحة ماكياج السموكي أو المدخّن تستحوذ على اهتمام عدد كبير من النساء، وتشاهد بأرقام مذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي، غير أنّ رجلاً من عشرين يوافق عليها، وذلك بحسب أحد أحدث الدراسات الإحصائية التي ارتكزت إلى آراء الرجال بإطلالة المرأة الخارجية وماكياجها على الوجه التحديد، وقد برّروا ذلك إلى أنهم يمقتون المرأة التي تضع اللون الأسود فوق عينيها بطريقة عشوائية، على حدّ تعبيرهم، غير مدركين أن تقنية الماكياج الدخاني تفرض وضع اللون بهذا الأسلوب، أو بشكل غير محدد. (3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي).

في الدراسة نفسها، أشار الرجال الى أنهم يفضلون أن تضع ماكياج السموكي بألوان أخرى، وفي ذلك صورة واضحة أنّ ماكياج السموكي الملوّن، والبعيد عن اللون الكلاسيكي، يمكن أن تكون له الأولوية، ولا داع مطلقاً إلى البقاء في دائرة الأسود، وهنا لا بدّ ختاماً من أن نشير إلى أنّ بعض خبراء التجميل يؤكدون أنّ هذه الصيحة تمنع العين من الظهور بالشكل الحقيقي.

إقرئي المزيد:ماكياج عيون سموكي من كارا ديليفين، بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية