ضعي مستحضرات التجميل هذه في الثلاجة واحصلي على مفعول مضاعف

ضعي مستحضرات التجميل هذه في الثلاجة واحصلي على مفعول مضاعف

ضعي مستحضرات التجميل هذه في الثلاجة، واحصلي على مفعول مضاعف لاسيما إن كان الأمر يتعلق بالعناية بالبشرة التي تفيدها البرودة كثيراً وتحميها من علامات التعب، واسترجعي ما كنا قد كشفناه لك عن أهمية الثلج للعناية بالبشرة

ias

بعد قراءة هذا المقال لا بدّ من إفساح المجال في ثلاجتك لبعض من مستحضرات التجميل لما لهذه الطريقة من فوائد أولاً في الحفاظ على مكونات التركيبة وثانياً في مضاعفة مفعولها، وأهم هذه المستحضرات:

أقنعة العناية بالبشرة

أقنعة العناية بالبشرة

من شأن البرودة أن تساعدك في الحفاظ على تركيبة أقنعة الوجه لأطول فترة ممكنة كما من شأنها أن تعزز فعاليتها لأن البرودة لا تكتفي فقط بإنعاش البشرة، بل تساعد كثيراً في سحب السموم منها وشدّها، أي تقليص حجم المسام وملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة كما إخفاء الترهلات التي تعزز تعب إطلالتك، كما أنها مثالية للحفاظ على تركيبة أي قناع ومنحه دفعة من الفوائد الإضافية.

كريمات لمحارية التجاعيد

كريمات لمحارية التجاعيد

تحتوي كريمات العناية بالبشرة ومحاربة تجاعيدها مكونات دقيقة جدا، والبرودة تحافظ عليها وتفعّل فوائدها على الوجه لأن الأخيرة تساعد لاسيما في شده وملء الخطوط الرفيعة المسببة للتجاعيد. من هنا تنصحك ياسمينة بالإستفادة من هذه الطريقة والإحتفاظ بكريم المحارب للتجاعيد في الثلاجة ما يطيل مدة فعاليته أيضاً ويمنع تركيبته من التلاشي، واليك أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية لمحاربة التجاعيد حيث تكمن هنا أهمية الإحتفاظ بها في الثلاجة.

كريمات العناية ببشرة العين

كريمات العناية ببشرة العين

عادة يتم الإستعانة بالثلج للتخلص من انتفاخ منطقة ما تحت العيون فهو يساهم في امتصاص سموم البشرة وتعبها، فتخيلي كم ستكون النتيجة مثالية في حال اعتماد الكريمات المصنوعة خصيصاً لبشرة العين وهي باردة جداً. من هنا لا تترددي بالإحتفاظ بها في الثلاجة من أجل الإستفادة من برودة هذا الكريم .

ماذا عن عطورك؟

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بتخزين عطورك في الثلاجة ، لأن الضوء وتبدل الحرارة يساهمان في تفكيك التركيبة …فلا تدعي ذلك يحدث! لاسيما إن كنت متعلقة بعطرك كثيراً تماماً كجويل وتضعينه منذ أكثر من 10 سنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية