ضفيرة الكعكة تعود مع إيمي آدامز وجيسيكا شاستاين

ضفيرة الكعكة تعود مع إيمي آدامز وجيسيكا شاستاين

ضفيرة الكعكة تعود مع إيمي آدامز وجيسيكا شاستاين

السجادة الحمراء هذا العام رسّخت موضة الضفائر مع نجمات هوليوود، حيث لاحظنا أنهنّ ما زلن واقعات في غرام أكثر التسريحات النسائيّة أنوثة، التي لم تغب عن أي موسم، وبقيت صيحة محببة عندهنّ في مختلف المناسبات، العادية منها والرسميّة. ولا ريب أنّ شتاء 2014 أكّد الأمر مع أجمل نجماته: جيسيكا شاستاين وأيمي آدامز

ias

 

قواسم مشتركة لافتة بين النجمتين، من ناحية لون البشرة الفاتح، وصبغة الشعر  الأحمر، ليس هذا فحسب، فالنجمتان تعتبران اليوم الأكثر جاذبية بعدسات المصورين، الذين صاروا يشعرون بحماس لقائهما، نظراُ لإتقانهما الإطلالة من الألف إلى الياء. وبين الـ Updo  العالية والمنخفضة، تحتارين في الاختيار!

 

ضفيرة جيسيكا شاستاين: الأنوثة تغلب على الضفيرة، التي جاءت جانبيّة إلى حد ما، والتي أظهرت الضفائر الصغيرة التي جدلّت سابقاً، ورفعت لتحيط بأسفل الشعر بطريقة ناعمة وأنيقة. الغرّة أيضاً أتت جانبية، ويبدو أنّ جيسيكا قررت اعتماد هذه التسريحة لإبراز موديل قبّة ثوبها الأخضر، الذي جاء أيضاً اختياراً موفقاً وأنيقاً، سواء من ناحية اللون أو القصّة، وبما أنّ سفيرة عطور إيف سان لوران تدرك جيّداً أنّ ألوان ماكياج الشفاه القويّة تليق بها، اختارت البرتقالي لشفتيها. 

 

               مكياج لصاحبات الشعر الأحمر من جيسيكا شاستاين

 

ضفيرة أيمي آدامز: اعتمدت خلال ظهورها في حفل الغولدن غلوب 2014 الكعكة العالية، والشعر المفروق على النصف، التي تداخلت فيها الضفائر الصغيرة جداً والناعمة بطريقة أنثويّة منحتها قدراً عالياً من التميّز والأناقة، حتّى أنّك تشعرين أنّ هذه التسريحة تمنح صاحبتها القوّة، وقد ترافقت مع ماكياج ذهبي ناعم تمم الإطلالة من جوانبها كافة، كما تناسب الاختيار مع ظهر فستانها العاري. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية