ضمّني خزانتك في ربيع 2013 بقطع الدانتيل التالية...

لا شكّ في أنّ الدانتيل يعتبر من أكثر الأقمشة فخامة وأناقة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة وناعمة وراقية، لا تختاري إلا موضة الدانتيل في ربيع 2013!

ias

 

فبعدما كان الدانتيل موضة طاغية في موسم شتاء 2012، ها هو يبقى من الصيحات الأكثر اتشاراً في ربيع 2013، فضمّني خزانتك بإحدى قطع الدانتيل واضمني لنفسك إطلالة مميّزة وفي ما يلي مجموعة من الملابس والحقائب والأكسسوارات المميّزة بالدانتيل.

 

من القطع الأساسيّة في خزانتك الصيفيّة أو الـ Must Haves، فستان الدانتيل الأبيض الذي يليق بالمناسبات الرسميّة والحذاء الكلاسيكيّ المروّس، هذا الحذاء الذي يعود إلى عالم الموضة هذا الموسم.

 

إكتشفي على ياسمينة المزيد من الصيحات الرائجة!

 

ومن صيحات الموضة الرائجة في ربيع 2013، أحذية الـ Slippers، فاختاريها من الدانتيل أيضاً وارتديها مع جينز البوي فرند مثلاً، فالاعتقاد المبني على قاعدة أن الدانتيل هو فقط من الأقمشة الكلاسيكيّة خاطئ إذ إنه من المميّز تنسيقه مع صيحة حيويّة كجينز البوي فرند.

 

وإلى جانب ذلك، من الضروريّ أن يكون في خزانتك باليرينا أو حذاء مسطّح مميّز، فاختاريه من الدانتيل وبلون قويّ ولا تنسي أن تضمّني خزانتك بكلاتش من الدانتيل للمناسبات الرسميّة وبتنورة بقصّة مستقيمة لأيام العمل والمناسبات الرسمية.

 

بالصور، إكتشفي أيضاً موضة أظافر الدانتيل!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية