طبق السلطة المفضّل لدي حوّلته إلى خلطة لوجهي في دقائق

طبق السلطة المفضّل لدي حوّلته إلى خلطة لوجهي في دقائق

حوّلت طبق السلطة المفضّل لدي إلى خلطة لوجهي في دقائق فإلى جانب طعمه الجيد وفوائد الغذائية فوائد جمالية كثيرة لا تُحصى ولا تُعد. واليك أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية للوجه التعبان

ias

من أكثر السلطات المفضلة لدي هي الأفوكادو مع الحامض وزيت الزيتون، وهذا الطبق بالذات رائع للعناية ببشرتي والتخلص من البقع الداكنة وعلامات التقدم في السن، فإليك كيف طبقت هذه المكونات على وجهي .

مكونات خلطة الأفوكادو وفوائدها على الوجه

مكونات خلطة الأفوكادو وفوائدها على الوجه
  • نصف حبة من الأفوكادو: إن مكونات الأفوكادو تساعد على حماية البشرة من التجاعيد المبكرة فهي تعزز عملية تجدد الخلايا كما أنها من أفضل العناصر المرطبة للجلد والتي تعزز ليونته وجماله.
  • عصير نصف ليمونة: بفضل غناه بالفيتامين C يعتبر الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية التي تبيض البشرة وتساعدك على التخلص من حروق الشمس والبقع الداكنة التي تسببها. هو مثالي للتخلص من الخلايا الميتة ولتعزيز إشراق ونضارة الوجه. واليك المزيد عن فوائده وطريقة استعماله
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من أفضل المكونات الطّبيعية الغنية بالفيتامين E التي تساعد على ترطيب أعماق أنسجة الوجه وتغذيتها ما يمنع ترهل البشرة وظهور علامات التعب والتجاعيد المبكرة.

كيف أطبقها على وجهي؟

كيف أطبقها على وجهي؟
  • أضع المكونات أعلاه في الخلاط ثم عندما أحصل على تركيبة متماسكة أطبق المزيج كقناع على وجهي وأتركه لـ 20 دقيقة على الأقل.
  • أغسل بعدها وجهي بالمياه الباردة ثم أطبق ماء الورد على القطن وأمسح به وجهي .
  • أنصحك بتكرار هذه الخلطة لمرة على الأقل في لأسبوع.

وأخيراً، من خلال هذه الخلطة استطعت أن أحافظ على بشرة دائمة الليونة والترطيب على الرغم من أنها جافة، كما أنها السبب لأول لتضارة وإشراق وجهي حيث لا أضطر الى اعتماد كريم الأساس بالماكياج فالقليل من الكونسيلر يفي بالغرض واليك المزيد من الخطوات لتطبيقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية