طبيعة شعر بيرين سات الحقيقية مختلفة تماماً عما نراه في إطلالاتها

طبيعة شعر بيرين سات الحقيقية مختلفة تماماً عما نراه في إطلالاتها

رغم غيابها نوعاً ما على الساحة الدرامية في تركيا، إلا أنّ أخبار بيرين سات وإطلالاتها تظل محط متابعة وفضول، وربّما لأنّنا اعتدنا على إطلالاتها الأنيقة في العشق الممنوع بدور " سمر"، نتفاجأ قليلاً حين نراها في حياتها العادية بإطلالات ليست بهذا المستوى. وعند زيارة صفحتها الرسمية على انستغرام، نتفاجأ بطبيعة شعرها المختلفة عما اعتدنا رؤيته معها.

ias

الصور التي نشرتها بيرين على انستغرام في الفترة الأخيرة تظهر شعرها قصيراً ومجعداً مما يدل أنّ هذه الطبيعة الحقيقية له، لأنّها ذلك يظهر بوضوح أنّها لم تزر أي مصفف شعر للحصول على هذه التسريحة.

لعلّ اختيارها أنّ تعتمد قصّة الشعر القصير مع هذه النوعية، لم يكن أفضل خياراتها، خصوصاً أنّه يظهر منفوشاً وغير أنيق، مما يؤثّر سلباً على إطلالتها كنجمة تركية من الصف الأوّل.

ولكن عند الصورة أعلاه، يظهر أكثر جاذبية، لأنّها طوله صار أقرب إلى كتفيها، وهنا تظهر الصورة وفاقاً مع زوجها، بعد عدد كبير من الشائعات قالت أنّها تنوي الطلاق وأنّ زوجها يقوم بضربها، ليتضّح سابقاً على ما يبدو عدم صحّتها.

ولكن لا بدّ من التنويه على حفاظ هذه النجمة على الطبيعية في إطلالاتها، سواء في الشعر أو الماكياج، وعدم الدخول في دوّامة المبالغة وحقن التجميل، وهي حال عدد كبير من النجمات التركيات على عكس نجماتنا في العالم العربي.

إقرئي المزيد: بيرين سات تظهر في أحدث صورها وكأنّ عمرها لا يتخطى الـ 18 عاماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية