طبّقي ماكياج العيون الأسود خطوة بخطوة

يتأثّر اختيارك للماكياج الأسود بعوامل عدّة تزيده أناقة وسحراً. فلا تفوّتي فرصة اعتماده في مناسباتك الرسمية أو في سهراتك الليلية، إذ يعتبر من الألوان الجذابة والأنيقة، غير أنّه ليس صعب التطبيق.

ias

 

                       آخر صيحات ماكياج العيون: الكحل الأسود

 

يكفيك أنّ تطبّقي الظلال السوداء على جفونك المتحرّكة، وكلّما اخترتها بالتركيبة الكثيفة كلّما زدت من سحر نظرتك. نصيحتي إليك أن تمدّي الظلال بواسطة الريشة بحركات دائرية من الخارج إلى الداخل. كثّفيها عند طيّة جفونك، كما يمكنك أن تمدّيها إلى الخارج برسمة عيون القطة. إنتبهي لأن تقع حبيبات الظلال على خدّيك، لذا طبّقي البودرة على منطقة حول عينيك السفلى عسى أن تعلق عليها من دون أن تشوّه ماكياج بشرتك.

 

أمّا المسموح في ماكياج العيون الأسود، كي تضفي عليه رونق الإطلالة الأنيقة، هو لمستك الفنية أوّلاً في التنسيق، يليها احترام بعض القواعد التالية:

 

– إدخال البريق: (بالصور، مستحضرات ماكياج السهرات متوفّرة بين يديك)

لا تبقي جفونك من دون لمعة، بل زينيها بالظلال الذهبية البراقة. طبّقيها على زاوية جفونك الداخلية فوق اللون الأسود، كما يمكنك الإستعانة بقلم الكحل اللمّاع لتطبّقيه على جفونك السفلى.

تخفف الظلال ذات اللمعة من حدّة اللون الأسود الذي قد يسيء إلى شكل عينيك الدائرية أو الصغيرة، فاعتماد القليل من الحركة يزيد ماكياجك أناقة.

 

– الرموش المستعارة: (الرموش المستعارة: إيجابيات وتأثيرات جانبيّة)

يليق بماكياج العيون الأسود الرموش الكثيفة والطويلة، لذا إبرزيها بواسطة الماسكارا المتخصصة في تكثيف الرموش، أو أنصحك، لتسهيل العملية، أن تختاري الرموش المستعارة.

مهما كثّفت رموشك الطبيعية، لن تلغي نتيجة الرموش المستعارة وسحرها على ماكياجك، لذا طبّقيها بنفسك في المنزل، لن تأخذ الكثير من وقتك. إختاريها بالرمش الواحد، لأنّها كفيلة بتأمين الكثافة المطلوبة لتليق بالظلال السوداء.

 

– الروج: (هكذا تختارين احمر الشفاه لشتاء 2014!)

لا شكّ أنّ كلّ ألوان أحمر الشفاه تليق بماكياج العيون الأسود، إلّا أنّني أدعوك إلى تنسيقها مع اللون الأحمر.

إنّه المستحضر الرفيق لماكياج شفاهك في حضور ظلال العيون السوداء، إنّه المستحضر الأكثر جاذبية لإطلالتك الساحرة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية