طرق اثارة الرجل لحد الجنون

طرق اثارة الرجل لحد الجنون

نكشف لك اليوم طرق اثارة الرجل لحد الجنون التي تضمن لك علاقة قوية مع الشريك، وتعزز الحب بينكما، وتضمن لك اكمال حياتكما معا من دون اي مشاكل. فالى جانب اكثر العطور النسائية اثارة للرجل هناك الكثير من الاسرار بانتظارك.

ias

حين نتحدث عن طرق الاثارة فاننا نقصد بذلك العلاقة الانسانية والفيزيائية التي سنخبرك بتفاصيلها.

الملابس المثيرة

غالبا ما يهتم الرجل بالمراة التي ترتدي بالازياء المثيرة التي تكشف قليلا من تفاصيل جسدها، وهنا ننصحك بارتداء ما يحرك احاسيسه من دون ان تقعي في فخ الابتذال.

احمر الشفاه الاحمر والكعب العالي

يمكن القول ان بعض الاضافات في الاطلالة تزيد من اثارة الرجل، مثل احمر الشفاه الاحمر والكعب العالي التي يجد ذاحبتها قمة في الانوثة، مما ياسر اهتمامه ويجذبه اكثر اليها. اكتشفي هنا المزيد من حيل المكياج التي تجذب الرجل من دون أن يعلم بوجودها

القبلة

يمكن للقبلة ان تكون ابسط الوسائل واقواها في الوقت نفسه لاثارة جنون الرجل، خصوصا اذا كان هناك مشاعر عميقة وصادقة تجمعكما معا. وغالبية الدراسات تؤكد ان القبلة قادرة على اثارة الرجل بقوة، وقادرة ان تشعره بانوثة المراة التي يقبلها.

الليالي الرومنسية

يشعر الرجل باثارة قوية حين يجد المراة قد حضرت فيه مفاجأة، لتمضية ليلة رومنسية، وقد جهزت كل التفاصيل، مثل العشاء الشهي والشموع والموسيقى الهادئة.

العلاقة الحميمة

ان نجاح العلاقة الحميمة، ومعرفتك باسرارها، ومناطق الاثارة في جسم الرجل هي اساس نجاح العلاقة بين اي ثنائي، وهنا ننصحك بعدم الخجل، واطلاق العنان لمشاعرك امامه، لانه ينجذب بقوة الى المراة الجريئة التي تعبر عن ذاتها من دون قيود، خصوصا خلال هذا النوع من العلاقات. 

واعرفي هنا امر يهم الرجل خلال العلاقة الحميمة وأنت تجهلين تأثيره

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية