أجمل الطرق لتبدي رائعة بسروال الجينز هذا الصيف

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة تختلف وفقًا لكلّ قطعة تنسّقينها معه، سواء كانت بلوزة أو جاكيت أو حتّى أكسسوار بسيط، إذ يمكنكِ أن ترتديه بأساليب متنوعة لتحصلي على الإطلالة المرجوّة، ما يجعله من القطع الضرورية في خزانة لّ امرأة.

ias

سروال الجينز لا يفقد رونقه مهما تبدّلت الصيحات والمواسم، ويطلّ في كلّ مرّة بتصاميم جديدة لا نستطيع عدم اعتمادها لشدّة روعتها. ويمكن ارتداء سروال الجينز نفسه بشتى الطرق لتحقيق إطلالة مثالية، كلاسيكية كانت أم كاجوال أم عصرية، وإليكِ في هذا الموضوع أبرزها.

لإطلالة مريحة

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة

اضغطي هنا لتسوّق هذا السنيكرز

يتناسب السنيكرز مع كلّ تصاميم سراويل الجينز، ويمكنكِ اعتماد هذا التنسيق لتتميزي خلال النهار بإطلالة عصرية مريحة في الوقت نفسه. وإذا قرّرت أن ترتديه مع السنيكرز، يمكنّكِ أن تنسّقيه مع خيارات عدّة من الملابس، فاختاري الكروب توب مثلًا، أو التيشيرت، أو القميص. ولإطلالة مثالية، لا تتردّدي بالاطلاع على أفضل الحلول لمشاكل تواجهينها اثناء ارتداء الجينز.

لإطلالة أنثوية جذّابة

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

من بين أجمل الأحذية المناسبة لسراويل الجينز، هي تلك الكلاسيكيّة بالكعب العالي مثل الـ Pump، أو البالرينا، والتي تمنحكِ الكثير من الأنوثة والجاذبية، خصوصًا إذا اخترتِ في هذه الإطلالة ارتداء بلايزر باللون الذي يعجبكِ. كذلك، يمكنكِ أن ترتدي الـ Vest الطويلة، فوق قميص أنثوي يتناسب مع ذوقكِ.

لإطلالة عصريّة لمختلف الأوقات

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التيشيرت

لتتميّزي بإطلالة عصريّة في كلّ الأوقات، نسّقي الجينز مع التيشيرت، والتي يمكنكِ أن تضعينها إمّا تحته مع حزام يضفي عليكِ التميّز، أو فوقه لأسلوب عفوّي. أكملي إطلالتكِ هذه إمّا مع سنيكرز، أو صندل.

لإطلالة عصرية في دقائق!

طرق ارتداء الجينز هذا الصيف لاطلالة رائعة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

من أفضل التنسيقات التي يمكنكِ اعتمادها عندما تكونين على عجلة من أمركِ، ارتداء سروال الجينز مع بلوزة ضيّقة أو قميص، وتنسيقه مع حذاء ميول، الذي يطلّ هذا الصيف بتصاميم رائعة، ليمنحكِ الكثير من التميّز. ولإطلالة مثاليّة، يمكنكِ أيضًا أن تعتمدي على الحيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسب مقاسكِ تمامًا.

ولإطلالة رائعة، تعلّمي كيف تطبّقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية