5 طرق لارتداء الهودي بأسلوب عصريّ

طرق ارتداء الهودي

طرق ارتداء الهودي

تختلف طرق ارتداء الهودي بين امرأة وأخرى، وهي ترافق عالم الموضة منذ سنوات ولا تغيب عنه، خصوصًا أنّها تتّسم بقصّتها الواسعة والمريحة وتمدّنا بالدفء في الأيّام الباردة. كذلك، يمكن تنسيقها مع تصاميم ملابس عدّة، العصريّة والرياضيّة، إذ تتوافر بموديلات مختلفة تأتي مع سحّاب في الوسط أو مع قبّعة أو من دونهما، وتتنوّع بألوانها وبالتفاصيل التي تتزيّن بها، وهي تبرز بقصّة تصل إلى الخصر، أو بقصّة الكروب توب، وأيضًا بقصّة طويلة يمكن اعتمادها كواحدة من أجمل الطرق لتنسيق الملابس مع الليغينغ. ولأنّ ياسمينة تحرص على أن تجعلكِ مواكبة دائمًا لأحدث صيحات الموضة، تعرّفكِ قي هذا الموضوع على أبرز 5 طرق لارتداء الهودي بأسلوب عصريّ.

ias

الهودي مع السويت بانتس

طرق ارتداء الهودي
الهودي مع السويت بانتس

اعتمدي الـ Hoodie مع التصميم الذي يعجبك من الـ Sweat Pants بلون مشابه أو بتدرّج مختلف يتناسب معها، وأكملي إطلالتكِ مع حذاء رياضيّ مريح وحقيبة عصريّة اختاريها من أجمل تصاميم الحقائب للعام 2020 التي قدّمها المصمّمون بما يحاكي مختلف الأذواق. ولمزيد من التميّز، انتقي نظّارة شمسيّة تلائم شكل وجهكِ، وعقود مميّزة ضعيها حول رقبتكِ. يمكنك اعتماد الهودي بهذه الطريقة عند ذهابكِ لممارسة الرياضة، أو لزيارة أحد الصديقات.

الهودي مع الليغينغ

طرق ارتداء الهودي
الهودي مع الليغينغ

نسّقي الهودي مع ليغينغ بتدرّج أفتح أو أغمق، أو مع ليغينغ بلون مماثل للنقشات التي تزيّنها أو متناسق معها، وحذاء رياضيّ من اختياركِ. هذه الإطلالة تشعركِ براحة تامّة وتتيح لكِ التحرّك طوال اليوم من دون الشعور بالتعب، لذا هي خيار الكثير من النجمات في إطلالاتهنّ اليوميّة، فاستوحي منهنّ واعتمديها بالموديلات التي تعجبكِ.

الهودي مع التنورة

طرق ارتداء الهودي
الهودي مع التنورة

قد تجدين أنّ اعتماد الهودي مع التنوّرة أمرٌ غريب، إلّا أنّها صيحة تكتسح عالم الموضة بكثرة، وتشكّل خيارًا لمن تبحث عن أسلوب يمزج بين العصريّة والأنوثة. اختاري الهودي المصنوعة من أقمشة تضفي الدفء، فهي شكّلت واحدة من ملابس مصنوعة من المخمل تضفي التميّز، ومن الفرو، والصوف وغيرها، ونسّقيها مع موديل التنورة الذي يعجبك، مثل القصيرة أو الطويلة أو المثنيّة.

الهودي مع سروال الجلد

طرق ارتداء الهودي
الهودي مع سروال الجلد

سروال الجلد هو من الملابس التي سترافق مختلف إطلالاتكِ هذا الشتاء لتضفي عليكِ التميّز، وهو يليق بمختلف قصّاته الواسعة والضيّقة مع الهودي، لذا نسّقيها معه في هذا الموسم. يمكنكِ أن تضعيها تحته مع اعتماد تسريحة الشعر المفرود أو المرفوع، وانتعال بوتس الكاحل بكعب عريض وتنسيقه مع حقيبة.

الهودي مع الجينز

طرق ارتداء الهودي
الهودي مع الجينز

إذا كنتِ تتساءلين هل موضة الدنيم رائجة في العام 2020، فنقول لكِ نعم! فقد برزت بقوّة خصوصًا مع سروال الجينز الأحبّ إلى قلب المرأة لأنّه من التصاميم التي لا تبطل موضتها ويتناسب مع مختلف قطع الأزياء، ومن بينها الهودي. لذا نسقّيهما سويًّا، فضعي الهودي تحت الجينز مع حزام لإبراز جمال خصركِ، أو فوقه لإطلالة أكثر عفويّة. ويمكنكِ اعتماد هذه الطريقة عندما تكونين على عجلة من أمركِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية