طرق بسيطة لممارسة الشجاعة كل يوم كي تصبحي امرأة مقدامة بشكل طبيعي

طرق بسيطة لممارسة الشجاعة كل يوم

مصدر الصورة موقع Freepik

نشاركك طرق بسيطة لممارسة الشجاعة كل يوم كي تصبحي امرأة مقدامة بشكل طبيعي فالشجاعة عزيزتي ليست دائمًا وليدة فطرة بل هي نتاج عمل يومي. في البداية اختبري نفسك:هل أنت شخصية قوية؟

ias

فبعد خطوات صغيرة قد تكسرين بها خوفك وتوترك، بعضها لا يخطر على بالك تتمرنين على الشجاعة وتتمرسين بها حتى تصبح من صفات شخصيتك.

اطرحي أفكارك في العمل

كلّما خطرت لك فكرة، اطرحيها، شاركيها وابحثي مدى امكانية تنفيذها، فحتى لو لم تبصر النور،فعلى الأقل لك شرف المحاولة من جهة ومن جهة أخرى تكتشفين سهولة الأمر، وسهولة مشاركة ما تفكرين به.

اطفئي التلفاز وانزعي الهاتف من يدك

انها الشجاعة بحدّ ذاتها، حين تتحولين من تلك التي تسيّرها هذه الأجهزة الى التي تتحكم هي بطاقتها ووقتها والتي تستطيع أن تضع حدًا لهذا النوع من الادمان.

اسألي عن السعر

هذه الخطوة ستدربك على الشجاعة فعلًا. كلما أعجبتك قطعة في متجر أو أونلاين اسألي عن سعرها فهذا حقك.

ضعي أحمر الشفاه

رغم أنك في البداية ستظنين أن مجرد وضعك لأحمر الشفاه، وكأنك تسلطين الأضواء عليك، ولكن هذه الخطوة ستدربك على المواجهة. اليك أيضًا نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب لترطيب وتكبير الشفاه

ارقصي أمام المرآة

أنت التي تخجلين من رؤية نفسك ترقصين وتتمايلين، ارقصي أمام المرآة، وواجهي نفسك فالرقص مرادف للحياة،

اكتبي يومياتك

اياك أن تظني أنها لا تستحق الكتابة، ولا تستحقّ الذكر! اكتبي يومياتك، فالاقدام على كتابتها يوميًا سيدفعك قدمًا في الحياة بشكل طبيعي.

تقدّمي الى تلك الوظيفة

أنت التي تظنين أنك لن تستوفي الشروط، ولن ينظر أحد الى سيرتك الذاتية، رغم أن المعطيات تشير الى أنك تستحقين التقدّم لها، اضغطي على نفسك وتقدّمي لها. في المناسبة، اكتشفي الاخطاء الشائعة في كتابة السيرة الذاتية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية