خطوات تبييض الأسنان في المنزل وفي دقائق معدودة!

طرق تبييض الاسنان بالبيت

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن تبييض الاسنان بالبيت هي من الطرق التي يلجأ اليها العديد من الأشخاص الذين لا يفضلون الذهاب الى عيادة طبيب الأسنان، فتابعي معنا لتكتشفي اهم وافضل هذه الطرق.

ias

من المعروف أن هناك العديد من العادات التي تُسبب لنا إصفرار الأسنان وتحرمنا من الإبتسامة الساحرة مع الأسنان البيضاء، ولهذا السبب إخترنا أن نعرفك على اهم الطرق التي تمنحك أسنان في قمة البياض في المنزل إن كنت لا تحبين زيارة عيادة طبيب الأسنان!

صودا الخبز

إن كنت تظنين أن بيكربونات الصوديوم فعالة فقط على البشرة، فأنت مُخطئة تماماً! فقد أثبتت العديد من الأبحاث أن من الإستعمالات الغريبة لصودا الخبز أنها تلعب دور كبير في تبييض الأسنان بسرعة فائقة. ولهذا السبب، إلجأي الى خلطة صودا الخبز مع عصير الليمون التي تتخلص من الإصفرار وتمنحك لثة صحية وتُخلصك من التسوس الذي تعانين منه.

صودا الخبز
مصدر الصورة موقع pexels

ولعمل هذه الخلطة، إمزجي القليل من عصير الليمون المعروف بأنه رفيق جمالك مع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وضعيه على فرشاة أسنانك ونظفي لحوالي دقيقتين ثم ضعي معجون الأسنان الخاص بك وفرشي به الأسنان ولاحظي الفرق في اللون.

الفحم

الفحم
مصدر الصورة حساب lux_culture_lifestyle على إنستغرام

لا شك أنك بِت تعلمين أن الفحم يدخل في الكثير من الإستعمالات الجمالية التي تغنيك عن العديد من مستحضرات التجميل. ومن أهم إستخدماته أنه يساهم في تبييض الأسنان، فكل ما عليك فعله هو وضع القليل من بودرة الفحم على معجون الأسنان الخاص بك وتنظيف الأسنان بهذه الخلطة لحوالي 3 دقائق للحصول على نتائج مضمونة وفورية.

قشور الفواكه

قشور الفواكه
مصدر الصورة موقع Unsplash

إلى جانب أن قشور الفواكه قادرة على الإعتناء ببشرتك، إلا أنها مُفيدة أيضاً من ناحية تبييض الأسنان! فقد أثبتت العديد من الدراسات أن قشور الفواكه مثل الليمون، البرتقال، أو الموز تُخلصك من إصفرار أسنانك وتمنحك إبتسامة ساحرة. فكل ما عليك فعله هو أخذ قشور الموز أو البرتقال أو الليمون وفرك الأسنان بها لحوالي دقيقتين للحصول على أفضل النتائج وأسرعها.

وأخيراً، لا تنسي إستخدام افضل معجون أسنان للتبييض للحصول على نتائج أكثر ضماناً وسرعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية