استخدمي احدث الاساليب لتطبيق مكياج جميل وناعم للعمل

طرق تطبيق مكياج جميل وناعم

احصلي من خلال هذه الخطوات السهلة وادوات المكياج الفخمة على مكياج ناعم وبسيط وجميل لاطلالات العمل اليومية وخلال الاجتماعات والمناسبات الرسمية للوك شيك وانيق.

ias
  1. اسلوب تطبيق مكياج جميل وبسيط للعمل
  2. طريقة عمل مكياج جميل وناعم للمناسبات الرسميّة
  3. خطوات رسم مكياج جميل وسهل للشفاه
  4. ادوات مكياج جميلة بخصائصها من ماركة ايسنس

1- اسلوب تطبيق مكياج جميل وبسيط للعمل

مكياج صباحي ناعم للعيد بطرق جديدة

يستوجب الحصول على مكياج جميل وبسيط لدوام العمل والاجتماعات التي تدعين اليها القيام ببعض الخطوات للظهور دائماً باطلالة شيك وانيقة وغير مبالغ فيها، وهنا عليك اولاً ان تطبقي كريم الاساس على البشرة والرقبة من اجل توحيد اللون واخفاء الحبوب والرؤوس السوداء والبقع الداكنة وغيرها من الشوائب والعيوب التي تحاربها المرأة بشتّى الوسائل.

بعدها، قومي بتحديد الحواجب بقلم او جل من لون حواجبك لشكل طبيعي فهذه الطريقة تعمل على رسم الحواجب بطريقة مذهلة وملئ الفراغات الموجودة بعد تنظيف الحواجب جيّداً من الشعيرات الزائدة.

أما على صعيد مكياج العيون، فعليك ان تطبقي ظلال العيون باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثم طبقي ظلال العيون الوردية على الجفن المتحرك للعين، واللون الرمادي منها حول منطقة الجفن المتحرك، وعند الزاوية الخارجية للعين وامزجي اللونين لشكل جذاب. بعدها ارسمي خطاً رفيعاً تحت خط الرموش السفلية للعين. ومن ثم، ارسمي خطاً رفيعاً من زاوية العين الداخلي على ان يتسع وصولاً الى الزاوية الخارجيّة من العين. وطبقي كحل اسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبيّة للعين.

بعد وضع كحل اسود داخل العين لنظرات ساحرة وجذابة تعبر عما بداخلك من قوة وثقة، استخدمي ماسكرا ايسنس Essence بالنوع الذي تفضليه بغية تطويل وتكثيف الرموش لكن لا تقومي بتركيب الرموش الاصطناعية لان هذه الخطوة قد تفسد المكياج الناعم والخفيف للعمل والمناسبات المتعلقة به.

اخيراً، ضعي بلاش مشمشي اللون او وردي لاعطاء الحركة والحياة الى المكياج وبخاصة الوجه، وطبقي روج باللون الذي تحبيه ويتماشى مع اطلالتك بالكامل.

اقرأي المزيد: شاهدي موديلات مكياج لحمي انستقرام فخم وخفيف لتتألقي في يومياتك

2- طريقة عمل مكياج جميل وناعم للمناسبات الرسميّة

طرق تطبيق مكياج جميل وناعم

تتطلب المناسبات الرسمية المتعلق ابرزها بالعمل وملفاته واجتماعاته ولقاءاته، ان تظهر المرأة باطلالة راقية وشيك وفخمة من خلال مكياج ناعم لا يزيد من قوّة اطلالتها لتبدو وكأنها ذاهبة الى سهرة لا الى العمل وفي اطار توقيته.

وللحصول على لوك ناعم وجذاب وفي قمة الرقي يوميّاً، عليك اولاً ان تطبقي كريم الاساس من ماركة فخمة للاستفادة من خصائصها الجماليّة، على ان تختاريه من لون ونوع بشرتك سواء كانت دهنية او عادية او متوسطة. واختاري تقنيتي الكونتورينغ والهايلايتر لمكياج وجه مثاليّ.

وحول مكياج العيون، طبقي ظلال بيضاء اللون عند زاوية العين الداخليّة ومن ثمّ ضعي الظلال الرمادي الفاتح اللون عند زاوية العين الداخليّة وصولاً الى نصف العين ومن ثمّ طبقي ظلال رمادية داكنة بدءاً من وسط العين وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين. ويمكنك ان تدمجي الالوان لاطلالة اكثر شياكة ورقيّ.

ارسمي خطاً رفيعاً بدءاً من زاوية العين الداخليّة على ان يتّسع تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين، وطبقي كحل اسود داخل العين لتبدو اوسع واجمل اكثر سحراً. ولاحقاً قومي بتطبيق ماسكرا ايسنس Essence لرموش اكثر طولاً وكثافة، وابتعدي عن الرموش الاصطناعية التي لا يمكن اللجوء اليها سوى في الحفلات والسهرات الفخمة والهامة.

انهي مكياجك بوضع بلاش وردي اللون او مشمشي او حتى برونزي على الخدين لاضفاء مزيد من الجمال والجاذبية والسحر، وطبقي لون روج عصري وحديث مع خصائص جمالية تغذي الشفاه وترطبها وتبقى بفوائدها لساعات طويلة.

اقرأي المزيد: اكتشفي اجمل واحدث صيحات مكياج زواجات ناعم لموسم اعراس 2018

3- خطوات رسم مكياج جميل وسهل للشفاه

طرق تطبيق مكياج جميل وناعم

يتطلب مكياج الشفاه خطوات سابقة لتطبيقه قبل الدخول في كيفية رسمه باسلوب جميل وسهل وبسيط، اذ على المرأة ان تهتم بالشفاه وتبقيها رطبة وصحيّة، منعاً لحدوث التشققات التي تؤثر سلباً على جمال مكياج الشفاه برمّته، كما من المطلوب تقشير الشفاه بلطف شديد لازالة الجلد الميت منها، واستخدام بلسم او مرطب للشفاه للانتقال بعدها الى خطوات رسم الشفاه وهي:

بعد تقشير الشفاه بلطف ووضع مرهم غير دهنيّ بغية ترطيبها، ابدأي مكياجك بملئ الزوايا الداخلية باتجاه قوس الشفاه من خلال استخدام قلم التلوين لرسم اكثر دقة واحترافية، من ثمّ قومي بملئ الزوايا الخارجية للشفتين، وارسمي خطاً رأسي أسفل وسط الشفة السفلى للحصول على بعد اضافي لها، وبعد هذه الخطوات قومي بملئ الفراغ المتبقي في الشفاه بواسطة احمر الشفاه الذي تختارين لونه تبعاً لمكياجك باكمله والوان ملابسك واطلالتك بشكل عام، وامزجي لاحقاً الخطوط المرئية بين قلم التلوين واحمر الشفاه للوك جذاب ومفعم بالانوثة.

اخيراً ضعي كمية قليلة من ملمع الشفاه على وسط الشفتين لمنحهما حجم اكبر، واحرصي على اختيار الارواج من ماركة فخمة ذات خصائص جمالية عدّة من ابرزها قدرة الروج على مقاومة المياه والتعرّق والطعام والبقاء ثابتاً بشكله ولونه لمدة طويلة.

4- ادوات مكياج جميلة بخصائصها من ماركة ايسنس

طرق تطبيق مكياج جميل وناعم

اختارت لك ياسمينة ماركة ايسنس Essence الشهيرة عالمياً والفخمة لتحصلي على مكياج مثاليّ لكل المناسبات:

  • ماسكرا ايسنس Essence I Love Extreme: تحتوي هذه الماسكارا من ماركة ايسنس الفخمة على اصباغ داكنة السواد تمد كلّ رمش بلون غامق وفرشاة كبيرة لرموش اطول واكثر كثافة في السهرات والمناسبات السعيدة والاطلالات اليوميّة والعادية والى العمل.
  • ماسكرا ايسنس جل والرموش: تعد هذه الماسكارا الخيار الانسب للرموش والحواجب فهي تعتني بهما وتعطيهما الخطوط المثاليّة والمذهلة لمكياج عيون رائع وساحر ونظرات كلها ثقة.
  • حمرة خدود مات من ايسنس Essence: تتمتع حمرة الخدود من ايسنس بتركيبة راقية ومثالية سلسة وفخمة جدّاً لخدود ملونة تمنح بشرتك مظاهر الراحة والانتعاش في كل المناسبات والاوقات.
  • محدد عيون سائل ضد الماء: تقدم ماركة ايسنس Essence الفخمة والرائدة في عالم المكياج محدد عيون سائل مقاوم للمياه، حتى تستفيدي من خصائصه الرائعة لمدة طويلة ترافقك صباحاً ومساءً، حتى يضع العيون في مركز الاهتمام.

اقرأي المزيد: طبقي مكياج صباحي ناعم للعيد بطرق سهلة جديدة وعصرية جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية