جربي هذه الطرق المذهلة في تنحيف الساقين خلال ايام

طرق تنحيف الساقين

تعاني السيدات بنسبة كبيرة منهنّ من مشكلة تراكم الدهون في منطقة السّاقين ما يؤثر سلباً على اطلالاتهنّ خصوصاً في فصل الصيف وعند ارتداء الفساتين القصيرة التي تظهر الساقين بشكل واضح الامر الذي يسبب الكثير من الانزعاج للمرأة التي تبحث بشتى الوسائل عن الطرق التي تساهم في تنحيف هذه المنطقة من الجسم.

ias

ومن ابرز الاسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون في الساقين، الجلوس لفترات طويلة، وقلة الحركة وعدم ممارسة تمارين الرياضة، بالاضافة الى الافراط في تناول الاطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، وغيرها من العوامل الوراثية، واخرى متعلقة بالهرمونات والغدد وما الى هنالك. لذا ستساعدك ياسمينة على حل هذه المشكلة بتعريفك على افضل الطرق لتنحيف الساقين:

صعود الدرج: لتنحيف الساقين بشكل سريع، عليك الابتعاد عن المصعد واستخدام الدرج يوميّاً ما يساعد على حرق الدهون والحصول في الوقت نفسه على ساقين مشدودة ورشيقة لا مترهلة

!

وصفات طبيعية: يمكنك ايضاً استخدام الخلطات والوصفات الطبيعية لتنحيف الساقين، ومن ابرزها خلطة الزنجبيل والخل حيث عليك ان تخلطي هذين المكوّنين معاً، ومن ثمّ يمكنك اضافة عصير الليمون اليها، وعندها ضعي الخليط على الساقين حيث الدهون موجودة وقومي بلفها بورق النايلون اللاصق واتركيه لحوالي النصف ساعة من الوقت، وبعدها قومي بغسل الساقين بالماء الساخن والصابون. وعند تكرار هذه الخطوات ستلاحظين الفرق سريعاً.

هذا ومن المهمّ للحفاظ على نحافة الساقين ان تبتعدي عن الاطعمة التي تزيد الدهون، والمشروبات الغازية، والانكباب على ممارسة الرياضة للحصول على جسم رشيق وجميل في الوقت نفسه.

اقرأي المزيد: اخسري الكيلوغرامات الزائدة مع رجيم الشوربه الحارقه للدهون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية