لا ترتدي أبدًا هذه القطع مع بوتس الـ Cowboy

طرق تنسيق البوتس في عام 2020

طرق تنسيق البوتس في عام 2020

تختلف طرق تنسيق البوتس، ومن بينها حذاء الـ Cowboy أو الـ Texas الذي يعدّ من أجمل موديلات البوتس الرائجة هذا العام، وقد لفتنا بالتصاميم التي برز فيها، إن من حيث الألوان أو من حيث التفاصيل التي تزيّن بها من تطريزات وحبوب معدنية ورسومات وغيرها.

ias

يشكل هذا البوتس هوس الكثير من مواكبات الموضة، ومن بينهنّ النجمات والبلوغرز اللواتي يعتمدنه بطرق رائعة، لذا نلجأ بدورنا إلى تنسيقه مع ملابسنا لنتميز بإطلالة مثالية. على الرغم من روعة هذا البوتس، إلّا أنّه سيجعل إطلالتكِ كارثية إذا اعتمدته مع أزياء لا تتناسب معه. لذا ستعرّفكِ ياسمينة في ما يلي على القطع التي يجب أن تبتعدي عنها تمامًا عندما تختارين انتعال حذاء الـ Cowboy.

  • تفادي اعتماد الكثير من الأكسسوارات مع حذاء الـ Cowboy، وخصوصًا تلك التي تتميز بتفاصيل كثيرة، واعتمدي بدلًا من ذلك على قطعتين من الأكسسوار أو ثلاثة كحدٍ أقصى، على أن تكون بتصاميم متناسقة.
  • نقول لا لتنسيق حذاء الـ Cowboy مع الملابس الرسمية، فتلك الخطوة هي من الأخطاء التي تبعد الأناقة عن إطلالتكِ، ونسقيه بدلًا من ذلك مع الملابس العادية، مثل كنزات الصوف والفساتين اليومية وغيرها.
  • ابتعدي تمامًا عن الأزياء المزينة بالكشاكش والتفاصيل الكبيرة البارزة عندما تقررين انتعال حذاء الـ Cowboy، واختاري بدلًا من ذلك القطع المزينة بتفاصيل بسيطة لتحافظي على إطلالة مواكبة للموضة.
  • تفادي اعتماد حذاء الـ Cowboy مع السراويل الواسعة جدًا، فهذا الأسلوب ليس رائجًا، ونسقيه بدلًا من ذلك مع السراويل الضيقة أو تلك المريحة بقصتها الواسعة قليلًا.
  • لا تختاري أبدًا حقيبة الـ Clutch الكلاسيكية مع حذاء الـ Cowboy، فهي لا تتناسب معه وستفسد إطلالتكِ حتمًا، إذ يفضل اعتمادها مع الملابس الكلاسيكية جدًا. وبدلًا من ذلك، يمكنك اختيار حقيبة الكتف التي تتنوع أشكالها بين الدائرية والمربعة والمستطيلة وغيرها، كما يمكنك تنسيقه مع موديلات حقيبة الـ Tote، وأيضًا مع تصاميم الحقيبة بالقماش المبطّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية