5 طرق رائعة تنسّقين بها التيشيرت الواسعة لإطلالة ستايلش مثل النجمات

طرق تنسيق التيشيرت الواسعة لاطلالة ستايلش مثل النجمات

طرق تنسيق التيشيرت الواسعة كثيرة، ويمكنكِ أن تختاري منها ما يتناسب مع أسلوبكِ وذوقكِ، لتتميزي بإطلالة رائعة تجذبين من خلالها الأنظار إليكِ، خصوصًا إذا اعتمدتِ فيها أكسسوارات تجعل صوركِ مثل مشاهير انستغرام.

ias

التيشيرت الواسعة التي تأتي بقصّة أكبر من مقاسكِ، باتت من التصاميم التي لا تتخلّى عنها عارضات الأزياء، إذ يمكن اعتمادها مع مختلف تصاميم الملابس والأكسسوارات للحصول على الإطلالة المرجوّة، كلاسيكيّة، رياضيّة، كاجوال وغيرها. فإليك طرق تنسيق التيشيرت الواسعة لتتميزي بإطلالة لافتة ورائعة هذا الصيف!

طرق تنسيق التيشيرت الواسعة لاطلالة ستايلش مثل النجمات
تيشيرت من Missguided من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذه التيشيرت

نسّقي أجمل الرسومات!

ما رأيكِ بالابتعاد عن المألوف، واعتماد إطلالة جريئة تضفي الكثير من التغيير على أسلوبكِ؟ تجرّأي، ولا تتردّدي في تنسيق التيشيرت الواسعة المزيّنة برسومات لافتة مع سروال مريح يزدان برسومات أيضًا!

ولا تنسي الليغينغ

التيشيرت الواسعة تبدو رائعة جدًّا مع الليغينغ، ويمكنكِ اعتماد هذا التنسيق في مختلف الفصول. فهاتان القطعتان فحسب تبدوان مثاليّتان سويًا، وأيضًا إذا نسّقتِ معهما بلايزر من دون أن تقفلي أزرارها. وهنا احرصي على اعتماد إمّا سنيكرز، وإمّا بوتس يصل إلى الكاحل، والذي يفضّل أن يكون بتصميم الراينجر.

طرق تنسيق التيشيرت الواسعة لاطلالة ستايلش مثل النجمات
تيشيرت تتسوّقينها من Nextonline

اضغطي هنا لتسوّق التيشيرت

رائعة مع السروال الواسع بالخصر العالي الضيّق

تصاميم السراويل الواسعة رائجة جدًّا هذا الموسم، وإذا أردتِ أن تضاعفي روعة إطلالتكِ، نسّقيها مع التيشيرت الواسعة، ضعيها تحته وشدّي خصر السروال، ويمكنكِ تنسيق هاتين القطعتين مع صندل مسطّج، أو حذاء لوفرز أو حتّى سنيكرز، وبالطبع، لا تنسي إضفاء بعض اللمسات الأنثوية مع أجمل الأكسسوارات، كحقيبة الظهر!

طرق تنسيق التيشيرت الواسعة لاطلالة ستايلش مثل النجمات
تيشيرت من Rosie Assoulin من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذه التيشيرت

ما رأيكِ باعتمادها بأسلوب الطبقات؟

اعتماد طبقات عدّة من الملابس رائجة جدًّا، فإذا كنتِ تتجرّأين، ارتدي التيشيرت الواسعة فوق توب ضيّقة بأكمام طويلة وياقة عالية، أو اعتمدي فوقها التصميم الذي يعجبكِ من الـ Waistcoat.

إطلالة ستايلش مع التنورة

تصاميم التنانير التي تمنحكِ التميّز تتنوع بأشكالها، وأجملها تلك الملونة الضيّقة التي تبدو رائعة إذا نسّقتها مع تيشيرت واسعة مزيّنة بعبارات أو رسومات بألوان مشابهة للتنورة. ولمزيد من التميّز، ننصحكِ بتنسيق هذه الإطلالة مع حذاء ميول، وستلفتين الأنظار بروعتكِ.

وأكملي إطلالتكِ مع أجمل مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية