5 أفكار لإطلالة مميّزة بالجاكيت الجلد

طرق تنسيق جاكيت الجلد

طرق تنسيق جاكيت الجلد

تختلف طرق تنسيق جاكيت الجلد هذا الشتاء، خصوصًا مع توافرها بأشكال وألوان وتصاميم عدّة تناسب مختلف الأذواق، وهي قطعة تضفي على إطلالتكِ التميّز والدفء، وتعكس شخصيّتكِ القويّة والواثقة. ويبدو أنّ جاكيت الجلد باتت قطعة أساسيّة في كلّ موسم، فهي منالتصاميم الرائجة في شتاء 2020،كما برزت أيضًا في مجموعات الموسم المقبلة، إذ رصدناها كواحدة من أجمل الصيحات الرائجة في المجموعات التحضيريّة لربيع 2020. ولتحافظي على إطلالة رائعة في كلّ الأوقات، تعرّفكِ ياسمينة في ما يلي على أفكار مميّزة لتنسيق جاكيت الجلد.

ias

جاكيت الجلد مع تنورة الجلد

طرق تنسيق جاكيت الجلد
جاكيت الجلد مع تنورة الجلد

تختلف موديلات التنانير الرائجة هذا الشتاء، ومن بينها المصنوعة من الجلد والتي تشكّل خيارًا رائعًا للمرأة التي تبحث عن إطلالة عصريّة. نسّقي جاكيت الجلد مع أجمل التنانير الجلديّة، والتي يمكنكِ اختيارها باللون نفسه، وبالقصّة التي تريدين ومن بينها المميّزة بفتحة على الجانب أو قصّة الميدي أو الضيّقة أو الواسعة.

جاكيت الجلد الملوّنة

طرق تنسيق جاكيت الجلد
جاكيت الجلد الملوّنة

سيطرت الألوان الحيويّة بمختلف تدرّجاتها على منصّات عروض الأزياء، فبرزت على تصاميم متنوّعة مثل الجاكيتات. اختاري جاكيت الجلد باللون الذي يعجبك لتضفي الإشراق على إطلالتكِ، ويمكنكِ تنسيقها مع مختلف الملابس، مثل السراويل والتنانير باللون نفسه أو بألوان متناسقة. ولمزيد من التميّز، اختاري حزامًا لتعتمديه فوق جاكيت الجلد، كأحد أجمل الطرق لتنسيق الحزام.

جاكيت الجلد مع سروال الجلد

طرق تنسيق جاكيت الجلد
جاكيت الجلد مع سروال الجلد

إضافة إلى التنانير الجلديّة، تبدو الجاكيتات الجلديّة رائعة أيضًا مع السراويل المصنوعة من الخامة نفسها، والتي يمكنكِ أن تختاريها بقصّة واسعة لإطلالة مريحة، أو بقصّة ضيّقة لمزيد من الجرأة والتميّز. نسّقي هذه الإطلالة مع حذاء وحقيبة وغيرها من الأكسسوارات المصنوعة من الجلد، فتحصلي على إطلالة مثاليّة.

جاكيت الجلد مع الفستان

طرق تنسيق جاكيت الجلد
جاكيت الجلد مع الفستان

لإطلالة تمزج بين الأسلوبين الأنثويّ والعصريّ، تسوّقي الفستان الذي يعجبكِ بلون حياديّ لإطلالة ناعمة، أو مع فستان مزيّن بنقشات لافتة لمزيد من الحيويّة، وارتدي فوقه جاكيت من الجلد بلون متناسق. نسّقي هذه الإطلالة مع تصاميم أحذية شتويّة رائجة في شتاء 2020، مثل البوتس العالي أو Ankle Boots بتصميم مسطّح أو بكعبٍ عالٍ.

جاكيت الجلد مع سروال واسع

طرق تنسيق جاكيت الجلد
جاكيت الجلد مع سروال واسع

السروال الواسع هو من أبرز موديلات السراويل الرائجة في شتاء 2020 ويمكنكِ اعتماده مع مختلف قطع الملابس من الأعلى، من بينها الجاكيت الجلديّة. نسّقي الجاكيت الجلديّة مع سروال كلاسيكيّ وحذاء Pump لإطلالة رسميّة أنيقة، أو مع سروال واسع وحذاء بتصميم أنثويّ لتتميّزي بإطلالة مريحة وعصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية