أفكار مميّزة وعصرية لتنسيق قمصان الحرير

طرق تنسيق قمصان الساتان والحرير

طرق تنسيق قمصان الساتان والحرير كثيرة ورائعة، خصوصًا وأنّ هذه القطعة هي خيار مميّز لمن تعشق الإطلالات الأنيقة والأنثوية، ولذا تطلّ في كلّ موسم بتصاميم جميلة، وترافق الكثير من إطلالات النجمات المواكبات للموضة.

ias

قميص الساتان أو الحرير هو قطعة ضرورية في خزانة الكثير من السيّدات، ولذا يحرص مصممو الأزياء على تقديمه في كلّ مرة بتصاميم فريدة ومختلفة عمّا عداه. من هنا، تطلّ هذه القطعة بقصات متنوعة، فنراها مثلًا بأكتاف منفوخة، أو أكمام واسعة، أو بياقة على شكل عقدة الفراشة، أو مزينة بتطريزات… مهما كان التصميم، تأكّدي عزيزتي أنّ يمكنكِ تنسيق قميص الساتان أو الحرير بمختلف الطرق لتتميّزي بإطلالة مذهلة، ستعرض ياسمينة أبرزها في ما يلي!

مع تنورة بخصرٍ عالٍ

التنورة الضيقة بقصّة الخصر العالي هي من أجمل القطع التي يمكن تنسيقها مع قميص الحرير، خصوصًا إذا اعتمدت معها حزامًا يعزّز جمال خصركِ، وبالطبع، لا تنسي المجوهرات الناعمة. اعتمدي هذا التنسيق لتتميزي بإطلالة فائقة الأنوثة والأناقة والجاذبية، فهي منحيل الموضة للحصول على جسم الساعة الرملية.

مع سروال لامع

لتتألّقي في مناسباتكِ، نسّقي قميص الحرير مع سروال مكسو بالخرز أو بالغليتر، وبذلك ستخطفين الأنظار بإطلالة مميّزة جدًا. وهنا، ننصحكِ بأن تختاري قميصًا غير مزيّن برسومات أو خرز أو غليتر، بل أن يكون مزيّنًا بتفاصيل ناعمة، مثل طيّات من القماشة نفسها، أو عقدة الفراشة. 

مع سروال جينز

لتتميزي بإطلالة أنيقة خلال ساعات النهار، نسّقي قميص الحرير مع سروال الجينز، ويمكنكِ أن تضعيه أسفله أو فوقه، ففي كلا الحالتين سيمنحكِ الكثير من الجاذبيّة والأنوثة. وننصحكِ بتنسيقه في هذه الحالة مع ما يعجبكِ من أجمل موديلات شنط اليد، أو تلك الغيرة التي تتدلى من الكتف.

مع شورت قصير

طرق تنسيق قمصان الساتان والحرير
نسقي قميص الساتان مع شورت قصير

اخطفي الأنظار بإطلالة في غاية الجاذبية، من خلال تنسيق قميص الحرير مع شورت قصير، واختاري القميص بصيحة لافتة تناسب شكل جسمكِ، مثل المميز بياقة على شكل عقدة الفراشة، أو المميز بأكمام واسعة أو أكتاف منفوخة، أو المزدان برسومات حيوية.

مع تنورة بقصة A

طرق تنسيق قمصان الساتان والحرير
نسقي قميص الساتان مع تنورة بقصة A

تتنوع تصاميم التنانير في شكل لافت، وأجملها تلك التي تأتي بقصّة A تختلف بصيحاتها، مثل المميّزة بطيات البليسيه المعروفة أيضًا بالتكسيرات، أو المزيّنة برسومات جميلة. هذه التنانير تتناسق كثيرًا مع قميص الساتان، ولذا يمكنكِ أن تعتمديهما سويًا لإطلالة في غاية الأنوثة والجاذبية.

مع سروال واسع

لإطلالة كلاسيكية وعصرية، ارتدي قميص الساتان مع ما يعجبكِ من تصاميم السراويل الواسعة بالخصر العالي، وحذاء مسطّح لتتحركي براحة، مع الحرص على أن تكون الألوان متناسقة.

ضاعفي جاذبيتك مع خلطات طبيعية بمفعول البوتوكس تكشف عنها جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية