طرق رائعة لتنظيم أجمل حفل زفاف وفقًا للتباعد الاجتماعي

طرق رائعة لتنظيم اجمل حفل زفاف وفقا للتباعد الاجتماعي

نعرّفكِ على طرق رائعة لتنظيم اجمل حفل زفاف وفقا للتباعد الاجتماعي، وذلك لمنع تفشّي فيروس كورونا، وبعد التخفيف من الإجراءات الصارمة التي اتّخذت في الأشهر الأخيرة لهذه الغاية، والتي ألزمت الكثير من العرسان بإلغاء أو تأجيل الحفل، أو إقامته من دون حضور، والذين اضطروا إلى اتّباع أفكار رومانسية لأجمل شهر عسل في المنزل، بسبب إغلاق المنتجعات والمطارات.

ias

إقامة حفل الزفاف في ظلّ كورونا تتطلّب الكثير من التجهيزات التي لم نعتد عليها سابقًا، ولكن لا تجعلي ذلك يمنعكِ من الاحتفال بأهمّ يوم في حياتكِ، بل يمكنكِ ذلك من خلال تطبيق طرق رائعة، تجعلك تستمتعين بلحظات سعيدة في هذا اليوم المميّز، الذي سينطبع حتمًا في ذاكرة المدعوين.

حديقة المنزل

طرق رائعة لتنظيم اجمل حفل زفاف وفقا للتباعد الاجتماعي
حديقة المنزل خيار مثالي لحفل زفاف جميل في هذه الأوقات

حوّلي حديقة المنزل إلى مكان مثاليّ للاحتفال بزفافكِ، من خلال زرع الأزهار الطبيعيّة في الأرجاء، وتزيين المكان بأكسسوارات جميلة، أبرزها المصابيح المعلّقة. وهنا، لا بدّ من المحافظة على مساحات بعيدة بين الطاولات، مع الحرص على قياس حرارة كل المعازيم فور وصولهم، وإلزام الجميع بارتداء الكمّامات.

حفل زفاف أون لاين

طرق رائعة لتنظيم اجمل حفل زفاف وفقا للتباعد الاجتماعي
احتفلي في يوم عرسك مع الجميع أون لاين!

قد تبدو فكرة غريبة، ولكن الكثيرون يلجأون إليها منذ تفشّي فيروس كورونا، وهي فكرة رائعة لاقت نجاحًا كبيرًا. كلّ ما عليكِ فعله هو إرسال دعوات تعتذرين فيها عن استقبال الحضور بسبب الإجراءات المتّخذة، وتصرين على حضورهم عبر رابط إلكترونيّ على تطبيق zoom مثلًا. وفي يوم الزفاف، سيحتفل الجميع معكِ من أمام شاشات الهواتف أو الحواسيب! وإذا كنتِ ما زلتِ مصرّة على إقامة حفل، فنذكّركِ بضرورة الاطلاع على إتيكيت الاعتذار من المدعوين عن تأجيل الزفاف.

الشاطىء فكرة رائعة

طرق رائعة لتنظيم اجمل حفل زفاف وفقا للتباعد الاجتماعي
احتفلي بحفل زفاف خيالي على الشاطىء

حفل الزفاف الذي يقام على شاطىء البحر لا يمكن أن ينساه أحد، وسيتحدّث الجميع عن مدى روعة الأجواء! ومع انتار فيروس كورونا والتشدّد في الإجراءات المعتمدة من قبل صالات الأفراح، يعدّ الشاطىء من أجمل الأماكن للاحتفال بيومكِ الكبير. لذا، اعرضي الفكرة على خطيبكِ، واحرصا على التنسيق مع فريق عمل لوضع الطاولات ضمن مسافات بعيدة، مع الحرص على تعقيمها، وفرض ارتداء الكمامة على الضيوف.

أخيرًا، إذا كنتِ تخطّطين لحفل في صالة مغلقة وتريدين دعوة عدد كبير من الأفراد، فعليكِ الانتظار حتّى فكّ القيود والإجراءات المتّبعة عالميًا للحدّ من انتشار الفيروس، ولا تنسي الاطلاع على نصائح على العروسين معرفتها قبل اختيار قاعة الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية