طرق رومانسية لتثبتي لشريكك حبّك الكبير له

طرق رومانسية لتثبتي لشريكك حبك الكبير له

نخبرك اليوم عن طرق رومانسية لتثبتي لشريكك حبك الكبير له، وهي مختلفة تمامًا عن الأمور التي يتوقعها، وستسعده جدًا وتضاعف مشاعر حبّه تجاهك، سواء كان خطيبك أو زوجك، والتي ننصحك بالقيام بها خصوصًا إذا كنت تلاحظين إشارات منه تدل على أنه مغرم بك إلى حد الجنون.

ias

كما تحبّين أن يقوم شريكك بما يثبت حبّه لك، هو أيضًا يتوقّع أن تقومي بالمثل، وهذا أمر ضروريّ لاستمرار العلاقة لسنوات، حتى وإن كانت المشاكل حاضرة في بعض الأوقات. فإذا قمت بالخطوات التالية، ستعيشين وشريكك حياة مليئة بالحب لسنوات طوال…

خطّطي لتقوما سويًّا بنشاط يحبّه

فاجئيه بالقيام بنشاط يحبه
فاجئيه بالقيام بنشاط يحبه لتقضيا أوقاتًا ممتعة

في يوم لا يتوقّع به أن تقوما بشيء سويًا، فاجئيه باتصال هاتفي تطلبين منه فيه أن يرتدي ملابس معينة تقترحينها عليه تتناسب مع النشاط الذي ستقومان به، من دون أن تكشفي له عنه، واكتفي بإخباره أن الامر مفاجأة. احجزي مثلًا بطاقات لحضور فيلمه المفضّل، أو لتناول الغداء في مطعم يحبه، أو لممارسة هواية يحبها، مثل ركوب الدراجة الهوائية…

> سيعرف تمامًا كم تحبينه لأنك خطّطت للقيام بنشاط يسعده…

استبدلي كلمة "أحبك" بما هو أجمل

رغم أن وقع كلمة "أحبك" يكون رائعًا في بداية العلاقة، إلّا أنّ هذا الشعور لا يدوم لدى بعض الرجال، فتصبح الكلمة عاديّة جدًا بالنسبة لهم، ولذا، من المهم أن تستبدليها بعبارات يحب الرجل أن يسمعها من شريكته، مثل "إنّني سعيدة لوجودك في حياتي" وغيرها الكثير. عبّري له فقط عمّا تشعرين به في داخلك، وهذه طريقة رائعة لتثبتي حبّك!

> عبري له عن حبّك له بكلمات مختلفة عن الكلمة المعتادة!

تعلّمي تحضير طبقه المفضّل

لدى كلّ رجل طبقًا يحبّه أو نوعًا من الحلويات يعشق تناوله، وحتّى لو كنت لا تعرفين طريقة إعدادها، تعلّمي وابذلي جهدك لتحضيرها بالطريقة المثالية التي في إمكانك إيجادها على مختلف منصات البحث على الانترنت. فاجئيه بالطبق، وأخبريه كم أنّك كنت سعيدة لأنك أعددته له من كلّ قلبك، على أمل أن يحبّ نكهته!

> قدّمي لشريكك طبقه المفضّل الذي أعددته بنفسك خصيصًا له!

فاجئيه بهديّة غير متوقّعة

لا تنتظري المناسبات لتقدّمي الهدايا لشريكك، بل فاجئيه في أيّ يوم آخر لا يتوقّع خلاله أن يحصل فيه منك على هديّة. قدّمي له مثلًا قميصًا وأخبريه أنه أعجبك عندما كنت تتسوقين وأحببت أن تريه يرتديه، أو أرسلي له مثلًا باقة أزهار مرفقة برسالة منك، فهذا يعبّر عن اهتمامك به، والاهتمام هي من الصفات التي تجعل الرجل يغرم بك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية