طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف والحرارة العالية

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

نطلعك اليوم على طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف، حيث تكون الحرارة عالية والرطوبة مرتفعة، وهما يتسببان في التعرق وفقدان العطر رائحته الطيبة في ساعات قليلة. وهنا، نذكرك بالحيل لتحافظي على جسم جميلة في الصيف طوال اليوم.

ias

تعاني كثيرات من مشكلة عدم الاستمتاع برائحة العطر طويلًا خلال فصل الصيف، وذلك أمر طبيعي خصوصًا إذا كنت في مناطق حارة جدًا وتتواجدين في أماكن غير مكيّفة، وبالتالي، قد تحتاجين حتمًا لتطبيق الحيل التالية ليرافقك العطر طوال النهار، وصدّقي، لن يتأثر بالرطوبة أو التعرّق!

استخدام الكريم المرافق للعطر

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

اضغطي هنا لتسوّق مجموعة جيفنشي من Sephora

ترافق معظم العطور كريمات بتركيبة مشابهة للموجودة فيها، ولذا، طبّقيها على جسمك قبل رش العطر. ترطيب البشرة قبل وضع العطر اصلًا مهم جدًا، فالبشرة المرطبة تحافظ على العطر لوقت أطول من الجافة، قومي بذلك بعد الاستحمام مباشرة، حيث تكون مسامات البشرة متفتّحة وقابلة لامتصاص الكريم والعطر أكثر.

وضع العطر على نقاط أساسية

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

اضغطي هنا لتسوّق عطر إيف سان لوران من Faces

يفضّل تطبيق العطر على المنطقة السفلى خلف الأذن، بدلًا من الرقبة، وأيضًا داخل المرفق وعلى الجهة الداخلية للمعصم والركبة، فهو يدوم لفترة أطول على هذه المناطق، كما يساعد النبض فيها على انتشاره حولك. هذه الطريقة هي من أبرز الحيل لتثبيت العطر على جسمك.

اختيار العطور بتأثير يدوم طويلًا

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

اضغطي هنا لتسوّق عطر لانكوم من Skin Society

لا تختاري سوى العطور التي تحتوي على تركيبة يدوم تأثيرها طويلًا، فهي مثالية لمن تعيش في مناطق الشرق الأوسط الحارة، وستجدين الكثير منها، ولكن من المفضل أن تختاري في الصيف تلك التي تحتوي على خلاصات الأزهار والفاكهة، وتتركي تلك القوية للشتاء.

> لا تختاري سوى العطور التي تحتوي على تركيبة يدوم تأثيرها طويلًا

رشي العطر على ملابسك

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

اضغطي هنا لتسوق عطر كارولينا هيريرا من Noon

تحافظ الملابس على رائحة العطر لفترة أطول حتى بعد غسلها، وهذا سيتيح لك التألق برائحة جميلة طوال اليوم حتى ولو تعرّقت. لذا، رشي العطر على ملابسك قبل ارتدائها، وبعدها على جسمك، ولكن احرصي على أن يكون خاليًا من الزيوت كي لا تتلف ملابسك.

تعطير الشعر بالعطر

طرق سرية لتثبيت العطر خلال فصل الصيف

اضغطي هنا لتسوق عطر Giorgio Armani من Sephora

الشعر يساعد أيضًا على انتشار العطر حولك بشكل أكبر، ولكن لا ترشيه عليه فورًا إذ يتسبب بجفافه خصوصًا إذا كانت تركيبته تحتوي على الكحول، بل رشيه على الفرشاة ومن ثم سرّحي شعرك النظيف والجاف بها. اعتمدي هذه الحيلة عند تطبيق أي من العطور العالمية التي يجذب شريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية