طرق طبيعية لتكثيف الرموش تسمعين عنها للمرّة الأولى!

طرق طبيعية لتكثيف الرموش تسمعين عنها للمرّة الأولى!

نخبرك اليوم عن طرق طبيعية غريبة لتكثيف الرموش لتكوني أولى النساء اللواتي يعرفن عنها، خصوصاً أنّ الرموش الكثيفة هي أبرز صيحات المكياج الجماهيرية في السنوات الأخيرة. وكنا قد أخبرناك صباح اليوم عنأبرز صيحات مكياج 2020 التي يتصدّرها الكحل الأبيض.

ias

الأطعمة التي تعزز نمو الشعر

من المهم جداً تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات والفيتامينات التي تساعد في نمو شعر صحي، مثل السالمون الذي يحتوي أحماض أوميغا 3 الدهنية، ولبن الزبادي الذي يحتوي نسبة كبيرة من فيتامين B5 ، الذي يشجع على تدفق الدم ويساعد على الحفاظ على كثافة الشعر. أما السبانخ فيحتوي فيتامين A والحديد وبيتا كاروتين وحمض الفوليك. ننصحك أيضاً بتناول الحمضيات والجوافة الغنية بالفيتامين C الذي يمنع التكسّر، من دون نسيان اللحوم والحبوب المدعمة بالحديد والخضار الورقية التي تعد مثالية للحفاظ على نمو الشعر.

الشاي الأخضر لراحة العيون وإطالة الرموش

تشير الأبحاث الأخيرة إلى أن تناول الشاي الأخضر يحسن نمو الشعر، ويتم ذلك من خلال إما تناوله مرّة واحدة على الأقل خلال اليوم، أو تبليل قطعة من القطن بالشاي الأخضر الفاتر ووضعها لمدة 15 دقيقة يومياً على الرموش. اطلّعي هنا على فوائد الشاي الاخضر للبشرة.

إزالة مكياج العيون بزيت الخروع

من المعروف أنّ فوائد زيت الخروع للرموش متعددة، لذا من المهم جداً الاستعانة به في إزالة مكياج العيون، بدلاً من الأنواع التجارية التي غالباً ما تحتوي مكوّنات قد تساهم في تساقط الرموش بدلاً من الحفاظ عليها. ومن الضروري معروفة كيفية إزالة المكياج بنعومة ومن دون أي أثر للقسوة على العيون ومحيطها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية