طرق طبيعية لبشرة رائعة من دون أي تكاليف!

طرق طبيعية لبشرة رائعة من دون أي تكاليف!

في البحث عن طرق طبيعية لبشرة رائعة من دون أي تكاليف نجد أنّ الخيارات كثيرة أمامك، فمن تظن أنّ البشرة المثالية هي نتيجة استعمال كريمات باهظة الثمن هي مخطئة. فرغم أنّنا من المعجبات بقوة بهذه الكريمات، ولا ننكر مطلقاً فاعليّتها، وقد أشرنا إليك أمس بأحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020 إلا أنّ هذا لا يمنع من إخبارك أيضاً عن الوسائل الطبيعية التي تحقق لك ما تريدين.

ias

النوم لثماني ساعات يوميا

يمكن القول أنّ الحصول على قسط وافر من النوم هو سبيل أكيد يظهر بشرتك مشرقة، ويزيل كل أثر للتعب أو الإرهاق عن وجهك بطريقة مضمونة، فالنوم لحوالي ثماني ساعات في الليل يجدد خلايا البشرة، ويزيد مرونة الجلد، ويمنع الهالات السوداء من الظهور حول عينيك. 

تناول ليتر ونصف خلال النهار

ليس هناك أهم من تناول المياه من أجل تنظيف الجسم من الداخل، والأمر سينعكس إيجاباً وبطريقة مباشرة على صحّة بشرتك. غالباً ما تكون الكمية المطلوب تناولها عند النساء هي ليتر ونصف، إلا في حال كان هناك سببٌ آخر يتعلّق بالصحّة يفرض تناول كمية أكبر او أقل.

تناول أطعمة مغذية

يؤدي الطعام دوراً اساسياً في منحك البشرة الحلم التي تحلمين بها، وكنا قد أخبرناك الأسبوع الفائت عنالأطعمة التي يجب على المراة تناولها في الثلاثين لتحافظ على بشرة نضرة، واليوم نكرر لنقول لك أنّ بعض الأنواع من الضروري إدراجها في نظامك الغذائي مثل الأفوكادو ولبن الزبادي وزيت الزيتون والتوت البري والفراولة وسمك السالمون.

استعمال خلطة زيت الزيتون واللبن أسبوعيا

يمكنك أن تكون هذه الخلطة طريقة طبيعية تلجأين إليها أسبوعياً للحفاظ على بشرتك، حيث أنّ زيت الزيتون واللبن يتنافسان بشراسة لمصلحة بشرتك، من خلال ما يتمتعان به من فوائد.

إزالة المكياج بواسطة ماء الورد

بدلاً من استعمال مزيل المكياج الكلاسيكي، يمكن استعمال ماء الورد لإزالة المكياج وتنظيف البشرة من رواسبه، فأنت بهذه الطريقة لا تتخلّصين منها فحسب، بل أيضاً تمنحين بشرتك قدراً كبيراً من الترطيب، وفرصة الاستفادة من فوائد ماء الورد للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية