طرق طبيعية لتبييض تحت الإبطين في المنزل مثالية لكل عروس

طرق طبيعية لتبييض تحت الإبطين في المنزل مثالية لكل عروس

في سياق البحث عن طرق طبيعية لتبييض تحت الإبطين في المنزل للعروس وجدنا الكثير منها التي تضمن لها نتائج مضمونة، خصوصاً لأنّها تريد الظهور بأبهى حلّة أمام عريسها. فمن تبييض الأكواع في المنزل إلى تبييض المناطق الداكنة التي تزعجها وتحرجها في كثير من الأحيان.

ias

تعد هذه الخلطات السريعة مثالية للعروس لأسباب عديدة وهي بساطة مكوّناتها وسرعة تحضيرها وتطبيقها، حيث أنّنا ندرك تماماً كم يكون وقت العروس ضيقاً سواء خلال تحضيرات الزفاف، أو حتّى في فترة الخطوبة. وتجدر الإشارة إلى أنّها يمكنها استعمالها أيضاً خلال شهر العسل.

  • البطاطس: اغسلي حبة من البطاطس ثم قومي بعصرها، وضعي العصير تحت الإبطين. بعد 10 دقائق، اغسلي الإبطين بالماء البارد.
  • الخيار: يعد الخيار عنصراً أساسيّاً في روتينكِ الجمالي، وهو مثالي للتبييض، لذا اقطعي شرائح سميكة من الخيار وافركي المناطق الداكنة في الجسم بهذه الشرائح، وبعد 10 دقائق اغسلي الإبطين بالماء البارد.
  • الليمون الحامض: اقطع شرائح سميكة من الليمون الحامض وافركي تحت الإبطين بها. بعد 10 دقائق اغسليها بالماء الباردة وجففيها وطبّقي كريماً مرطّباً. 
  • قشر البرتقال: اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من ماء الورد مع قشر البرتقال المجفف بما يكفي لصنع عجينة سميكة. افركي بلطف تحت الإبطين، وحاولي الصاقها ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. كرر هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.
  • الكركم: اخلطي ملعقتين من عصير الليمون الطازج مع ما يكفي من الكركم لصنع عجينة. ضع العجينة بالتساوي على الإبطين، وبعد 30 دقيقة أزيلي العجينة واغسليها بالماء الباردة. 
  • زيت جوز الهند: دلكي بضع قطرات من زيت جوز الهند على الإبطين الخاص. بعد 15 دقيقة ، اغسل الإبطين بماء فاترة وصابون خفيف. كرر هذه الخطوات مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

ختاماً، اعرفي أيضاً كيفية تحضير سيروم لتطويل الرموش من صنع زيت جوز الهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية