طرق بسيطة جدًّا في المكياج لتكبير العين!

طرق في المكياج لتكبير العين

نخبرك عن طرق في المكياج لتكبير العين في إمكانك تطبيقها بسهولة حتّى ولو لم تكوني محترفة في هذه المهمة، وهي مثالية لكل من تريد مضاعفة جاذبية عينيها الصغيرتين. وهنا، نذكّرك بالابتعاد عن أخطاء تفسد مكياج عينيك.

ias

كلنا نعلم الأهمية الكبيرة التي يؤدّيها المكياج بتكبير العين، سواء الآيلاينر أو ظلال العيون، أو تقنيات الكونتوريغ وغيرها من الحيل التي سنكشف لك عنها في ما يلي.

طبّقي الهايلايتر أسفل الحاجبين

من أبرز الحيل لتكبير العين بالمكياج، تطبيق الهايلايتر أسفل الحاجبين مباشرة، أي على عظمة جفن العين، فبذلك، ستجعلينهما أكثر بروزًا.

افكار لتكبير العينين بالمكياج
الهايلايتر على عظمة جفن العينين يجمّلك

تحديد زاوية العين بالأبيض

باستخدام ظلال عيون أو هايلايتر أو آيلاينر باللون الأبيض، حدّدي زاوية كلّ عين، وفي إمكانك أيضًا تحديد الخطّ الداخليّ للجفن السفليّ بالآيلاينر الأبيض!

البدء برسم خطّ الآيلاينر من الوسط

أرسمي خطّ الآيلاينر من وسط الجفن العلوي للعين، ومدّيه للخارج، فهذه الحيلة تجعل عينك تبدو أكبر، وللنجاح بتطبقيها، اعتمدي الحيل لرسم الآيلاينر بسهولة.

غطّي الهالات السوداء بالكونسيلر

الهالات السوداء تجعل عينيك تبدوان أصغر، ولذا، من المهم أن تغطّيها بالكونسيلر الذي يكون أفتح بدرجة من لون بشرتكِ، لأن تفتحيها هي وسيلة مثاليّة لتكبير العينين.

اختاري ظلال جفون فاتحة

ابتعدي تمامًا عن ظلال الجفون الداكنة، واختاري تلك الفاتحة، مثل تدرّجات النيود، وإذا كنت تريدين التألّق بإطلالة مرحة وحيوية، اختاري تلك المشرقة. بذلك، ستبرزين ستجعلين عينيك تبدوان أكبر وأكثر جاذبيّة.

حدّدي الجفن السفلي بلون بارز

طريقة أخرى ناجحة لتكبير العين، وهي تحديد الجفن السفليّ بآيلاينر أو آيشادو بلون فاتح، مثل الزهري أو البنفسجيّ أو الأزرق، ولا تتردّدي باختيار لونًا مشبهًا للون عينيكِ. وبالمناسبة، تلك من صيحات المكياج التي تعزّز جمالك في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية