طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك

طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك

مصدر الصورة: حساب انستغرام @the_fashion_pheromone

نخبرك عن طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك بما يتيح لك التمتع بإطلالة مثالية تجذب الأنظار إليك وتُشعرك بالكثير من الثقة، لأن كل ما فيها سيكون رائعًا، ومواكبًا لصيحات موضة الموسم الأجمل.

ias

استعدي لتكوني الأروع في الأيام المقبلة، مع السروال المزين بالنقشات الذي برز في عدة مجموعات، وبمختلف التصاميم، لأنك لن تترددي أبدًا بارتدائه كثيرًا بعد أن تطّلعي على التنسيقات التي نعرضها لك في ما يلي، وفقًا لشكل جسمك.

صاحبة جسم الساعة الرملية

طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق سروال Alaïa

اضغطي هنا لتسوق بودي Totême

السروال المزين بالنقشات المثالي لصاحبة جسم الساعة الرملية، هو ذاك العالي الخصر، الذي يتسع من الركبة نزولًا، وسيبدو رائعًا عليها سواء كانت الرسومات المزينة به كبيرة أو صغيرة. نسقيه مع قميص أنثوي ناعم، أو توب ضيقة، وأكسسوارات ناعمة، وستتمتعين بإطلالة في منتهى الجاذبية.

صاحبة الجسم التفاحة

من أبرز نصائح الموضة لصاحبة الجسم التفاحة، أن تختار ملابس بألوان داكنة، ولذا، يجب أن يكون السروال مزينًا بنقشات صغيرة وبألوان داكنة، والأهم أن يكون من قماشة رقيقة، أو ضيّقًا من الأعلى ويتسع من حدود الركبة نزولًا. إذًا، ابتعدي تمامًا عن ذاك المزين بنقشات كبيرة بألوان مزركشة.

صاحبة جسم المثلث المعكوس

طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق سروال Stand Studio من The Outnet

اضغطي هنا لتسوق بلوزة Iris & Ink من The Outnet

السوال المزين بنقشات الأنسب لصاحبة جسم المثلث المعكوس، هو ذاك الذي تتزين قصته العلوية برسومات أكبر من الموجودة في الاسفل، ومن المهم أن يكون بقصة واسعة وبالخصر العالي وبألوان فاتحة. أما القميص أو البلوزة، فيجب أن تكون بتصميم ناعم، وبلون داكن، وغير مزينة بالتفاصيل.

صاحبة جسم الإجاصة

طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق قميص For Love & Lemons من Shopbop

اضغطي هنا لتسوق سروال Rodarte من Shopbop

اضغطي هنا لتسوق سليبر Definery من Shopbop

إذا كان جسمك بشكل الإجاصة، وتحبين أن ترتدي السروال المزين بالنقشات، اختاري تصميمًا بخصر عالٍ ضيّق، وواسع بقصة مستقيمة، وبألوان داكنة، ونسقيه مع بلوزة بلون فاتح، بأكمام واسعة أو أكتاف منفوخة أو على شكل كشاكش، وبذلك، ستتمتعين بلإطلالة متوازنة.

صاحبة الجسم المستطيل

اختاري سرولًا بقصة واسعة مزيّنًا بنقشات كبيرة لافتة، ونسقيه مع بلوزة بأكتاف بارزة مثل تلك المبطّنة أو المزينة بكشاكش، أو مثلًا بلايزر تضعينها على كتفيك، ولا تنسي اعتماد الأكسسوارات مثل قبعة الفيدورا، والحزام، والوشاح، فهي كفيلة بأن تجعل إطلالتك أكثر من رائعة. وبالمناسبة، اطلعي على التصاميم المثالية لصاحبة الجسم المستطيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية