5 طرق لارتداء الوشاح تعتمدها الفاشينيستاز لإطلالات أجمل في الصور

طرق لارتداء الوشاح تعتمدها الفاشينيستاز لاطلالات اجمل في الصور

رصدنا طرق لارتداء الوشاح تعتمدها الفاشينيستاز لاطلالات اجمل في الصور، فهنّ يعتمدن هذا الأكسسوار بأساليب استثنائيّة تجعلهنّ مختلفات عن الجميع، والتي بإمكانك تطبيقها بنفسك لتبعدي الملل عن لوكاتكِ، ولذا هو من الأكسسوارات الأساسية في خزانتك هذا الموسم.

ias

تحرص نجمات السوشيال ميديا دائمًا على الظهور بإطلالات جديدة ومميّزة جدًا، فتحاول كلّ منهنّ قدر الإمكان اعتماد الملابس والأكسسوارات على طريقتها الخاصّة، والوشاح هو من الأفضل للتفنّن في اللوك، فكيفما اعتمدنه، سيحقّقن لوكات عصريّة مذهلة، في ما يلي أجمل ما لفتنا منها.

إسداله على كتف واحد

من تعشق الإطلالات الراقية ستعجبها بالتأكيد فكرة إسدال الوشاح على كتف واحد من الأمام للخلف، كما فعلت لما العقيل في هذه الإطلالة. لقد اختارت وشاحًا من Dior، ونسّقته مع فستان أبيض أنيق بهذه الطريقة المميّزة جدًا.

لفّه على الرأس والعنق

لفّ الوشاح حول الرأس والعنق هي من الصيحات التي اعتمدتها جداتنا في صباهنّ، وما زالت رئجة اليوم إذ رصدناها في مختلف إطلالات البلوغرز. إذا أردت تطبيقها، من المفضل أن تختاري وشاحًا من قماشة رقيقة، ونسقيه مع نظارات شمسية لتضاعفي جاذبيّتك، كما نجود الرميحي في هذه الصورة.

وطريقة أخرى مبتكرة

تفنني كما يحلو لك لوضع الوشح هذا الشتاء، كما فعلت علا فرحات في هذه الصورة. لقد طوت جزءًا منه بالتساوي ولفته حول عنقها، وترت الجزء الثاني مفرودًا لتضعه بطريقة مبتكرة فوق الأول.

لفّيه بسهولة حول عنقكِ

الوشاح الكبير المصنوع من الصوف السميك يمنحك الكثير من الدفء والتميّز، فلفيه حول رقبتك من الأمام إلى الخلف، وأسدلي طرفيه إلى الأمام. هذه الطريقة مثالية للحصول على مختلف الإطلالات، الكلاسيكية الأنيقة أو العصرية المريحة.

أو ضعيه بالطريقة التقيدية

من أجمل الطرق لارتداء المعطف هذا الشتاء، تنسيقه مع وشاح من الصوف الناعم أو الموهير أو أي خامة شتوية أخرى ناعمة، وذلك من خلال وضعه على رقبتك فحسب، من دون أن تتكبّدي أي عناء في التفكير بطريقة أخرى لوضعه، فهذه مثالية لكلّ الأوقات والإطلالات، خصوصًا إذا كنت على عجلة من أمرك.

شاهدي الفيديو لتطّلعي على القطع الشتوية الأساسية هذا الشتاء، وتنسّقيها مع أجمل الأوشحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية