طرق مختلفة ومميّزة لتنسيق سترة بالمان الشهيرة!

لعلّها السترة الأشهر في خزانة النجمات وعاشقات الموضة والأكثر طلباً حالياً في عالم الموضة والأزياء والسبب قصّتها العسكريّة المحدّدة وأزرارها المعدنيّة الكبيرة الظاهرة في الأمام والملفتة.

ias

إنّنا نتكلّم عن سترة بلايزر بالمان Balmain التي تبقى من موسمٍ إلى آخر القطعة الأكثر اعتماداً في حال كانت مملوكة أصلاً والأكثر طلباً في حال لم تكن بعد.

لذلك، إن كنتِ تمتلكين بلايزر بالمان أو بعد، ننصحكِ باعتمادها وتنسيقها مع صيحات مميّزة وبطرقٍ مختلفة إذ تعوّدنا أن نرى من ترتديها تنسّقها مع سروالٍ كلاسيكيّ أو جينز بقصّة عادية وتوب عادية أو قميص.

ولكن لاعتماد بلايزر بالمان طرق أخرى مختلفة ومميّزة، فكيف تنسّقينها إذاً؟

بما أنّ التايور موضة تعود هذا الموسم، لا تتردّدي في اعتماد هذه السترة مع التنانير ولكن إختاريها بطولٍ متوسّط وبقصّة إما مثنيّة أو منسدلة أو مستقيمة ضيّقة وأتركيها مفتوحة وارتدي تحتها توب Basic أو برباط رفيع Slip on Top أو أغلقيها بالأزرار واكتفي بها فقط.

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد سترة بالمان هذه مع سروال الـ Culotte أو حتى سروال الـ Pantacourt الذي يعود بدوره هذا الموسم إلى عالم الموضة واحرصي أن تختاري هذه السترة بلونٍ مختلفٍ عن لون السروال والتوب ولجعل هذه الإطلالة مميّزة إلى أقصى الدرجات، اختاري الأحذية الملفتة كأحذية الكاحل أو أحذية الشرائط.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه السترة فوق الفستان الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة شرط أن يكون مطبّعاً وذلك كي لا تبدو إطلالتك ممّلة في حال كان الفستان بلون السترة.

من الطرق الشائعة في تنسيق سترة بالمان Balmain هذه، هو أن ترتديها الشابة مع التوب العادية Basic والجينز أو شورت الدنيم وعلى الرغم من أنّه يمكنكِ اعتماد هذه الطريقة طبعاً إلا أنّ اللمسة الملفتة ستكون في اختيارك الحذاء الملفت إذ ننصحكِ باللجوء إلى حذاء الكاحل أو حذاء الـ Brogue وليس أيّ حذاء كلاسيكيّ متوقّع وإلا بدت إطلالتك ممّلة.

أيضاً، ننصحكِ باعتماد التوبات القصيرة Crop Top تحت هذه السترة حتى يمكنكِ أن تختاري هذه التوبات بالتحديد بقصّة ملفتة كقصّة الـ X أو بقصّة الـ Cut out تحت الصدر حيث تنسّقينها مع تنورة متوسّطة الطول مع شقّ على الساق من الأمام أو مع سروال بشقين على الجانبين.

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذه السترة فوق توبات اللانجري والتي تأتي بقصّات جريئة أو فوق حمالات الصدر الرياضيّة أو من الدانتيل بأسلوب الـ Bralette كما لا تتردّدي في اعتمادها مع التنورة الملفتة بالقماش والألوان حيث ترتدينها مثلاً مع تنورة الشراريب أو المزيّنة بالورود النافرو على سبيل المثال أو المزيّنة بالترتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية