5 طرق منزلية لنفخ الشفاه لم تخطر على بالك من قبل

طرق منزلية لنفخ الشفاه لم تخطر على بالك من قبل

نخبرك عن طرق منزلية لنفخ الشفاه لم تخطر على بالك من قبل والتي تعطيها مظهرًا مفعمًا بالروعة، إذ ستبدو خلال دقائق مكتنزة وجميلة، لتتألقي بإطلالة جمالية في غاية الروعة. وهنا، نذكّرك بحيل مكياج لتكبير الشفاه.

ias

لا تكفّ المهووسات بالجمال عن اعتماد أشهر الطرق لتكبير الشفاه، مثل حقنها بالفيلر التي يدوم مفعولها لأشهر، أو اعتماد تقنيات معينة في المكياج تبقى نتيجتها لساعات، ولكن ما رأيك بتطبيق طرق منزلية تمنح شفتيك تأثيرًا جذّابًا؟

تمرين اليوغا للشفاه

مرّني شفتيك بالطريقة التي يُظهرها الفيديو أدناه، 3 مرات في اليوم، وبعد أسابيع، ستلاحظين أنّ شفتيك أصبحتا أكبر وأجمل ومشدودتين أكثر.

الفلفل الحارّ وزيت الزيتون

اخلطي أقل من ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الحار مع نصف ملعقة من زيت الزيتون، ودلّكي شفتيك بلطف بالمزيج لمدة 3 دقائق، ثمّ امسحيه بمحرمة نظيفة وطبّقي أحمر الشفاه.

زيت القرفة وزيت النعناع

اخلطي كمية متساوية من زيت القرفة وزيت النعناع، وأضيفي بضع قطرات من زيت الجوجوبا، ودلكي شفتيك بالمزيج لدقائق، واتركيه لمدة 5 دقائق أخرى. كرّري هذه الخطوة قبل تطبيق المكياج، وأيضًا قبل النوم.

> واظبي على تطبيق أي من هذه الطرق وستنذهلين بالنتيجة بعد أسابيع.

الملح والقرفة والفازلين

اخلطي نصف ملعقة من القرفة مع نصف ملعقة من الملح وملعقة من الفازلين، ودلّكي شفتيك بلطف بالمزيج لحين أن يصبح ملمسها ناعمًا، واتركيه لمدّة 5 دقائق، ثم أزيليه ورطّبي شفتيك بزيت الزيتون.

نفخ الشفاه بالخميرة

تدخل الخميرة أيضًا في تحضير ماسكات طبيعية للوجه بمفعول البوتوكس. لتستفيدي منها في تكبير الشفايف، أضيفي نصف ملعقة منها إلى ملعقة من ماء الورد والقليل من بذور الحلبة المغلية التي عليك تنتظريها إلى أن تبرد، وبعدها، دلّكي شفتيك بالمزيج لمدّة 5 دقائق، ثم اتركيه حتى يجف، وأزيليه بالمياه الفاترة. كرري هذه الوصفة يوميًا.

أخيرًا، نذكّرك بضرورة تجربة أي من الخلطات هذه على يدك لتتأكّدي من أنك لا تتحسّسين تجاه أي من مكوّناتها، ولا تنسي الحيل التي تضمن ثبات أحمر الشفاه لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية