طرق منع الحمل للعرسان الجدد بنصائح سهلة وبسيطة

طرق منع الحمل للعرسان الجدد

طرق منع الحمل للعرسان الجدد، هي من الامور التي عليك التنبه اليها وياسمينة ستكشفها لك لتتمكني من تجنب الحمل بعد حفل الزفاف بوقت قريب.

ias

بعد التعب خلال التحضيرات لحفل الزفاف، سينشغل العروسين برحلة شهر العسل وبالطبع قد تشعرين بالقلق من امكان الحمل مباشرة بعد الزفاف وستحاولين تجنب ذلك. من هنا سنقدم لك هذه النصائح.

الواقي الذكري:

هو من وسائل منع الحمل التي يمكن ان تلجأا اليها كعروسين وهي عبارةكيس مطاطي صغير يضعه الزوج ليمنع وصول السائل المنوي الى رحم المرأة.

حبوب منع الحمل:

حبوب منع الحمل هي ايضاً من الاساليب الفعالة التي يمكنك ان تعتمدي عليها لمنع الحمل في الفترة الاولى من الزواج. وهذه الحبوب ننصحك باستشارة الطبيب ليعطيك الحبوب التي تتناسب مع جسمك.

عن طريق الحسابات:

ان احتساب فترة الاباضة هي من الاساليب الناجحة التي يمكنك ان تعتمدي عليها من اجل منع حدوث الحمل وهي ترتكز على معرفة يوم الاباضة وهو يكون بحسبب عدد ايام الدورة الشهرية، فللدورة التي تصل الى 28 يوماً موعد الاباضة يكون اليوم 14 لذلك، من الضروري تجنب الجماع في هذه الفترة.

استخدام الكريمات:

هناك مجموعة من الكريمات او التحاميل التي تعمل على قتل الحيوانات المنوية يمكنكا الاعتماد عليها لمنع عملية التبويض وامكان حدوث الحمل. الا ان هذه الكريمات يمكن ان تتسبب لك بالتهابات فطرية.

إذاً، مع هذه النصائح البسيطة ستتجنبين الحمل بعد الزواج بفترة قصيرة واكتشفي ايضاَ امكان الحمل خارج الرحم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية