طرق وأساليب لاستخدام الفلفل الحار بخسارة الوزن

الفلفل الحار

الفلفل الحار

يُعتبر الفلفل الحار من أفضل الأطعمة وأبرزها في مجال رفع حركة الأيض في الجسم وتعزيز حركة حرق الدهون. فحين تتناولين هذا المكوّن الأهمّ في عالم التوابل بشكل يوميّ تساهمين برفع الحرارة في جسمك وتحريك عملية حرق الدهون بنسبة 25%. يرفع الفلفل الحار الحرارة في جسمك، وهنا تتمّ عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية لأنّ جسمك يبذل قصارى جهده لاستعادة حرارته المعتادة وهنا نتحدّث عن مفهوم "التبريد" في الجسم. أفكار كثيرة حضّرتها لك ياسمينة كي تُدخلي الفلفل الحار ضمن برنامجك اليومي. 

ias

 

                              اختبري نفسك : الى أي مدى تهتمين لرشاقتك؟

 

– الليموناضة: ما رأيك بالليموناضة الحارّة لمدّة 10 ايام متواصلة؟ استخدمي المياه المقطّرة، عصير الليمون الحامض الطازج ورشّة الفلفل الحار. للتحلية ابتعدي عن السكّر وفي حال اضطررت استخدمي السكر الصناعي. 

 

– زهورات الليمون: ما رأيك بزهورات الليمون الحامض المغلّي على النار مع الفلفل الحار لجرعة طاقة ونشاط صباحاً؟! إنّ الجسم يتجاوب بنسبة كبيرة حين تمدّيه بما يسرّع عملية حرق الدهون قبل الشروع بتناولها أي منذ فترات الصباح. 

 

                    فوائد الشوكولاته: بين الصحة والجمال والرومانسية!

 

– الخضار المسلوقة: هل يُشعرك طعم الخضار المسلوقة الى جانب السمك أو اللحم والدجاج بالملل؟ أضيفي الى الخلطة الفلفل الحار لطعم لذيذ وغريب ولجسم يتخلّص من دهونه. 

 

– الشوكولاته: من منّا لا تعشق الشوكولاته وتتمنّى لو تستطيع تناوله من دون الشعور بالذنب؟! اختاري عزيزتي الشوكولاته الداكنة المضاف اليها نكهة الحار لنتيجة مزدوجة. يمكنك ايجاد هذا النوع من الشوكولاته في السوبرماركت. 

 

– الحساء الحار: أضيفي الفلفل الحار المقطّع أو على شكل بهارات الى الحساء الذي تحضّرينه واحصلي على النتيجة التي تتمنين. الحساء ساخن، والحرّ يرفع حرارة الجسم والنتيجة في غاية الفعالية. 

 

                     هل سمعت يوماً برجيم طعام الأطفال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية