إليك طريقة إزالة التجاعيد حول العين في 5 دقائق فقط!

طريقة إزالة التجاعيد حول العين في 5 دقائق فقط

إن كنت تتساءلين عن طريقة إزالة التجاعيد حول العين في 5 دقائق فقط فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الطرق التي تخلصك من هذه المشكلة.

ias

مع التقدم في العمر، من الطبيعي أن تفقد البشرة مرونتها، وهناك أيضاً عوامل اخرى تلعب دور في هذا الموضوع مثل التعرض المُفرط لأشعة الشمس، العوامل الوراثية، والقيام بالحركات والتعابير في الوجه والعيون بشكل متكرر. ولهذا السبب تبحث المرأة عن طُرق لتجنب أو التخلص من هذه المشكلة، ومن هنا سنعرض لك أهمها.

طريقة إزالة التجاعيد حول العين في 5 دقائق فقط

تتعدد الطرق التي تساعدك بالتخلص من تجاعيد العين، ولكنها قد تتطلب الوقت كي تظهر نتائجها، ولهذا السبب عليك المواظبة في اتباع هذه الطرق كي تتجنبي ظهور هذه التجاعيد والتخلص منها:

  • تمارين الوجه: تُعتبر تمارين شد الوجه من أهم الطرق التي تساعدك بالتخلص من تجاعيد حول العين، فهذه التمارين التي يُطلق عليها " يوجا الوجه تعلب دور كبير في شد البشرة ونفخها بوقت قصير مما يساعدك بالتخلص من تجاعيد حول العين.

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس: كما ذكرنا لك أن التعرض المُفرط للأشعة فوق البنفسجية قد يكون من أهم الأسباب الكامنة خلف ظهور التجاعيد حول العين، ولهذا السبب عليك دائماً الحرص على تطبيق كريم واقي من أشعة الشمس حتى لو لم يكن الطقس مشمساً. ننصحك أيضاً بإرتداء قبعة ونظارات شمسية لتحمي عيونك من أشعة الشمس.

  • اتباع نظام غذائي صحي: إن كنت لا تعلمين، فإن الفيتامين أ و هـ يدخلان بالعديد من منتجات العناية بالبشرة، ولهذا السبب يمكنك إدخال الأطعمة الغنية بالفيتامينات والأطعمة الصحية الى نظامك الغذائي الصحي لتتمكنيمن تكوني خلايا صحية جديدة. ضعي في إعتبارك الفواكه الحمضية، اليقطين والجزر، الأفوكادو والبطاطا الحلوة.

  • علاج الحساسية: أشارت الدراسات أن غالباً ما تسبب الحساسية التهاب حول العين ويمكن أن تجعل العيون تدمع مما يجعك تريدين حك أو خدش العين ، ولهذا السبب عليك مراجعة الطبيب المُختص لعلاج هذه المشكلة والوقاية من تجاعيد العين.

  • التقشير: أشار العديد من أطباء الجلد أنه يمكنك تقشير البشرة الجافة التي تتكون تحت العيون بلطل لتعزيز نمو الخلايا الجديدة.

  • الكريمات: من أكثر الطرق فعالية للتخلص من تجاعيد حول العين هي من خلال إستخدام أهم كريمات لعلاج تجاعيد العين من أهم الماركات العالمية والمواظبة على إستخدامها للحصول على أفضل النتائح.

هذه هي اذاً أهم الطرق التي تساعدك بالتخلص من تجاعيد حول العين، فعل تعرفين ما هي أهم الخلطات الطبيعية التي تُخلصك من هذه التجاعيد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية