طريقة اختيار زفة عريس وعروسة واشهرها

طريقة اختيار زفة عريس وعروسة

ان طريقة اختيار زفة عريس وعروسة هي اول ما يشغل بالك خلال التحضيرات لحفل زفافك، لانك تبحثين عن اضفاء اجواء لا تنتسى على يومك المنتظر. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" الافضل.

ias

1- اتيكيت اختيار الزفة:

ان اختيار الزفة في حفل الزفاف تمتلك اتيكيت معين من الضروري ان تحرصي على الالتزام به حتى تتمكني من اختيار ما يناسبك:

  1. من الضروري قبل اختيار الزفة ان تحرصي على تحديد الموضوع العام للزفاف او الثيم الذي اخترتها وعلى اساسه تختارين ما يتلاءم معه من اغاني الزفة.
  2. بعد تحديد الموضوع، تلجأين الى منسق الموسيقى الذي يساعدك على الاستماع الى مجموعة من اغاني الزفة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك انت والعريس واجواء حفل زفافك.
  3. تقسيم الاحتفال الى عدة فقرات، والحرص على اختيار الاغاني التي تناسب كل فقرة، كما من الضروري ان تقومي بتنويع الاغاني حتى ترضي اذوق كل مدعويك ويستمتعوا بوقتهم في الزفاف.
  4. لا تنسي اختيار الاغنية المناسبة للرقصة الاولى، واحرصي على اختيار تلك التي تعبر عنكما اكثر او اغنية تعتبرانها رمزاً لحبكما الابدي.

2- اختيار نوع الزفة المناسبة:

هناك انواع عدة من الزفة التي يمكنك ان تختاريها وهي التي يتكل عليها العروسين في دخولهما قاعة الاحتفال:

  1. الزفة الشعبية: هذه الزفة هي التي تعتمد في مضمونها على الاغاني الشعبية وتتلاءم مع فولكلور البلد الذي يجري فيه حفل الزفاف، وهذا الخيار يعتمد كما سبق وقلنا لك على ثيم حفل الزفاف. ومن انواع هذه الزفة هي الزفة الخليجية الشعبية.
  2. زفة القصائد: وهي تتضمن مجموعة من القصائد والاغاني التي توضع بناءً على طلب العروسين وهي مرتبطة بشكل كامل بحياتهما وتتضمن اسماهما كما واسماء الاهل والاقارب الذين كانوا لهم أثرهما في هذا الزفاف.
  3. الزفة العصرية: وهي الزفة البعيدة من الاسلوب الشعبية، وتعتمد على الاغاني العصرية وغالباً مع تحتوي هذه الزفة على افكار مبتكرة تكسر روتين الاعراس الذي اعتدنا عليها لتضفي اجواءً ساحرة على حفلك المنتظر.

إذاً فان اختيار زفة العروسين يعتمد بشكل اساسي على الاجواء التي تريدينها في حفل زفافك، من بالتالي فانها تدخل في اولويات تحضيرات العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية