طريقة اخفاء مسامات الوجه بالمكياج خطوة بخطوة

طريقة اخفاء مسامات الوجه بالمكياج بالخطوات

ان طريقة اخفاء مسامات الوجه بالمكياج بالخطوات هو ما تبحثين عنه من اجل الحصول على مكياج جذاب خال من الشوائب وتلفتي الانظار. لذلك، اليك هذه الخطوات من "ياسمينة".

ias

1- تطبيق البرايمر:

يعتبر البرايمر المناسب لنوع بشرتك هو من الخطوات لااساسية لاخفاء المسامات الواسعة، فهو الخطوة الاولى قبل البدء بتطبيق المكياج والذي سيجعل بشرتك بملمس ناعم ويساعدك على تثبيت المكياج لوقت اطول واحرصي على التركيز على منطقة الانف والجبين والخدين.

2- كريم الاساس:

أيضاً ان اختيار كريم الاساس المناسب للون بشرتك هو اساسي لتطبيق مكياج خالٍ من الشوائب، واحرصي على اختياره اغمق بدرجتين من لون بشرتك الاساسي. واختاريه بقوام مات يمنع لمعان البشرة وبالتالي ظهور المسامات الواسعة فيها. كذلك، ان تطبيق كريم الاساس يجب ان يكون بطريقة التربيت لمده على البشرة.

3- البودرة المات:

أيضاً، من الخطوات الاساسية لتثبيت الماكياج هي تطبيق البودرة بلون كريم الاساس الذي استعملته، واحرصي على مد البودرة بواسطة الفرشاة المخصصة للبودرة وتمتعي باطلالة خالية من الشوائب.

4- الكونسيلير:

إن تطبيق الكونسيلير حول العينين ايضاً سيساعد للاضاءة على نظراتك وحجب النظر عن باقي اجزاء الوجه. وبالتالي ان تختاري الكونسيلير المناسب يجب ان يرتكز على ان يتناسب مع نوع بشرتك وكذلك ان يكون افتح درجتين من لون بشرتك.

إذاً، بهذه الخطوات البسيطة والسهلة ستتمكنين من اخفاء المسامات الواسعة في الوجه، وننصحك ايضاً باللجوء الى الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من المسامات الواسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية