تعلمي طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد بخطوات بسيطة

طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد

هل تعانين من مشلكة حب الشباب وتبحثين على أفضل طريقة للتخلص منها والحصول على بشرة نضرة؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وتزويدك بأفضل نصائح الجمال لتحصلي على إطلالة جميلة. وفي هذا الإطار، اختارت لك طريقة سهلة لإزالة الحبوب من الوجه في يوم واحد. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة وتحد من حب الشباب. اكتشفيها في هذا المقال وجربيها في البيت.

ias

خلطة البيض والعسل: اخلطي في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة على وجهك قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة القرفة والحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من بودرة القرفة. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك في المساء واتركيه حتى صباح اليوم الثاني ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي في وعاء ربع كوب من الشوفان ونصف كوب من المياه الفاترة وملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: الليمون الحامض يكافح حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية