4 أساليب لازالة الشعر من المناطق الحساسة بسهولة

طريقة ازالة شعر الوجه بالعسل والطحين

ان علمية ازالة الشعر من المناطق الحساسة تعتبر من اكثر المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء بسبب الالم الا ان هذه الخطوة ضرورية للحفاظ على نظافتك والتمتع ببشرة ناعمة.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة ازالة الشعر من المناطق الحساسة بسهولة.

1- الحلاقة: تعتبر هذه التقنية الاسهل وهي من الاساليب المعتمدة لدى غالبية النساء. إلا أنها تحتاج الى مواظبة. إلا ان هذه التقنية قد تتسبب لك بالحكة عند نمو الشعر لذلك، ننصحك بتطبيق البلسم على هذه المنطقة باستمرار لتسهيل عملية نمو الشعر.

2- الكريمات: هذه الطريقة تعتمد على تطبيق الكريم على المنطقة الحساسة وتركها لمدة 10 الى 15 دقيقة فتصبح عملية ازالة لاشعر اسهل واكثر سلاسة. إلا أن هذه الكريمات فهي ذات رائحة كريهة وقد تتسبب ايضاً بحساسية البشرة.

3- الشمع: هذه التقنية ترتكز على تطبيق الشمع حول المنطقة الحساسة وإزالته بعكس نمو الشعر. هذه التقنية ستساعدك للحصول على نتائج مرضة وبشرة ناعمة لفترة أطول. هذه التقنية ننصحك بعدم تطبيقها في المنزل بسبب عدم قدرتك على تطبيقها بطريقة صحيحة. لذلك، من الضروري أن تلجأي الى صالون التجميل.

4- الليزر: يعتبر من اكثر التقنيات فعالية فهي تعمل على تخليصك نهائياً من الشعر الزائد ومن الضروري اللجوء الى طبيب تجميل مختص. وعلى الرغم من انها تحتاج الى فترة طويلة لتحصلي على النتيجة المرجوة إلا أن نتائجها نهائية وتخلصك من هذه المشكلة بشكل دائم.

إذاً، بعد أن تعرفت على طريقة ازالة الشعرمن المناطق الحساسة، أي طريقة ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية